Site icon الكيان الاقتصادى – Alkaian

تحاد شباب حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيما بشباب أمانه أسيوط.. تفاصيل

شباب الصعيد علي قائمة اهتمامات اتحاد الشباب بحزب المؤتمر

عقد اتحاد شباب حزب المؤتمر برئاسة إسلام تمراز اجتماعا مع امانه اتحاد شباب الحزب بمحافظة أسيوط ياتي ذلك في إطار سلسله الاجتماعات التي يجريها الاتحاد مع أماناته بالمحافظات وفق خطة العمل التي سبق وتم اعدادها وفقا للمرحلة المقبلة والتي ستشهد اجتماعات مكثفة ودورات لشباب الاتحاد للتأهيل للانتخابات المحليات .

وأكد إسلام تمراز رئيس إتحاد شباب حزب المؤتمر، علي أهمية التواجد في الشارع خلال الفترة الحالية، ونشر ثقافه العمل الجماهيري وضرورة التوعيه والتصدي لما يثار من شائعات مغرضه هدفها أمن واستقرار الوطن، مؤكدا أننا نعمل في حزب المؤتمر من أجل مصلحة الوطن والمواطن وهدفنا دائما دعم القيادة السياسية فيما تتخذة من قرارات .

ومن جانبه أشاد مينا عماد أمين عام اتحاد الشباب خلال كلمته بالاجتماع ، بدور اتحاد الشباب في المشاركة والتنظيم خلال احتفالية التدشين لإفتتاح الأمانة برئاسة مصطفي ابو بكر امين المحافظة.

وايضا تم عرض رؤية اتحاد الشباب خلال الفترة القادمة وخطه العمل وذلك لاستكمال التشكيلات في المراكز و القري بمحافظة أسيوط.

ومن جانبه قال عبد الله الحفني عضو هيئة مكتب اتحاد الشباب ، أن شباب الصعيد علي قائمة أولويات الحزب وسيكون هناك خطة عمل لتنمية مهارات شبابنا في الصعيد ضمن خطة عمل اتحاد الشباب بحزب المؤتمر.

جاء ذلك بحضور اعضاء المركزية من اتحاد الشباب ،اسلام تمراز رئيس اتحاد الشباب ،مينا عماد أمين عام اتحاد الشباب ،عبدالله الحنفي عضو هيئة مكتب اتحاد الشباب ،أحمد تاج أمين اتحاد شباب محافظة أسيوط.

Exit mobile version