Site icon الكيان الاقتصادى – Alkaian

فريق عمل مسرحية “كحل” يشارك فى مهرجان آفاق في دورتة العاشرة

يستعد فريق عمل مسرحية كحل للمشاركة في مهرجان آفاق في دورته العاشرة يوم 16 / 10 علي مسرح آفاق المسرحية تاليف اسراء محبوب و اخراج احمد محمد السيد و من بطولة : مارينا حنا و نور بيلي و حسين الزربه و نورهان عبد العليم و ندي قطب و محمد سعيد و محمد سامح و عمر النحراوي و ناردين نوار و سهر محمد و محمد سامح و يوسف احمد بهيج و هذه هي الليلة الثالثة للمسرحية و اوضح مخرج المسرحية احمد محمد السيد انها ستشهد بعض الاضافات الجديدة التي من شأنها ان تحسن من العرض و ان هذه المسرحية هي من احب الاعمال لقلبه بسبب الجهد المبذول فيها من فريق العمل و منه و بسبب اخلاص الممثلين داخل المسرحية و ان الممثلين هم مجموعة استثنائية تجمع بين صدق الموهبة و الاخلاص في الاجتهاد.
كحل… حكاية عائلة مصرية مكونة من أم وخمسة أبناء وجدة.. الأب غائب منذ عشر سنوات بلا رسالة وداع… يعكس النص الأدوار الملتبسة المفقودة بغياب الأب… الخوف والفقدان والمسؤوليات المعلقة في رقبة الابن المفضل (زياد) باعتباره رجل البيت… وتملصه من تلك المسؤولية… بينما عبدالله الابن المغضوب عليه في خلاف دائم مع امه بسبب المال… البنات الثلاث مروة في الثلاثينات من عمرها ممن فاهم قطار الزواج… وسلمى التي تعيش قصة حب مع علي ابن خالها صلاح… وسارة الفتاة الصغيرة التي أصبحت طالبة في الثانوي ولا تذكر عن أبيها غير الذكريات السعيدة.. صلاح وعبير في خلاف دائم بسبب الميراث.. والنص يحاكم الماضي والحاضر والمستقبل في حياة تلك الأسرة… حيث ثلاثة أجيال من النساء يدفعن ثمن الأخطاء المتوارثة للزيجات الخاطئة… وحتى الذكور من الأبناء يدفعن هذا الثمن ويقومون بدور ليس دورهم….
مسرحية كحل بالعامية المصرية هي دراما عائلية مغلقة…. تتصارع فيها المسؤوليات والأدوار مع الماضي والمستقبل ومع الغياب ومع مفهوم الأمان..

Exit mobile version