عقاراتمحافظات

الجيزة تعلن الانتهاء من 75% من أعمال تطوير ورصف 490 شارعًا ببولاق الدكرور

أعلنت محافظة الجيزة، عن الانتهاء من 75% من أعمال تطوير ورصف بالإنترلوك لـ 490 شارعا بحى بولاق الدكرور ضمن مشروع تطوير المناطق غير المخططة بالمحافظة والجاري تنفيذه بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة الدولة نحو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية.

أوضح أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الشوارع الجاري الانتهاء من تطويرها ببلاط الإنترلوك ودعمها بكوابيل الإنارة الحديثة ضمن المناطق المدرجة ببولاق الدكرور، ضمت 98 شارعا بمنطقة حوض الذوات و92 شارعا بعزبة الأمين و169 شارعا بمنطقة صفط اللبن الجديدة و68 شارعا بمنطقة ٦ أكتوبر و63 شارعا بمنطقة أرض اللواء والمساكن.

وأشار إلى أن نسب تنفيذ الأعمال، شملت الانتهاء من تطوير الشوارع المدرجة بمنطقة حوض الذوات ببولاق الدكرور بالإضافة إلى 50  شارعا بمناطق أرض اللواء والمساكن و6 أكتوبر إلى جانب تنفيذ 80 % من الأعمال بالشوارع المدرجة بمنطقة صفط اللبن الجديدة وعزبة الأمين وجار الاستكمال للانتهاء من نسب التنفيذ خلال الجدول الزمني المحدد.

وأضاف محافظ الجيزة، أنه جار رصف ٧٧ شارعا ببلاط الإنترلوك بشوارع منطقة الجمعية من شارع ناهيا ببولاق الدكرور، حيث تم الانتهاء من 13 شارعا وجار استكمال الأعمال للانتهاء من كافة الشوارع خلال 3 أشهر.

أشرف على أعمال التطوير، المهندس عبدالله نور رئيس حي بولاق الدكرور، والذي أكد استمرار العمل على تطوير الشوارع بنطاق الحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى