الرئيسيةتوك شودنيا الفن

أزمات في حياة حورية فرغلي بعد خضوعها لعملية استئصال الرحم

خضعت الفنانة حورية فرغلي، أمس الجمعة، لـ عملية جراحية وهي “استئصال الرحم”، ليتواصل مسلسل الأزمات التي عانت منها في حياتها.

أزمات في حياة حورية فرغلى

كانت حورية فرغلي قد مرت بأزمة شديدة وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج نزار الفارس، والذي أعلن بعد البرنامج عن خطوبتهما دون علمها لتتفاجأ حورية بإعلان النبأ في الصحف ووسائل الإعلام.

 كما مرت بتجربة حزينة عندما علمت بخبر وفاة خطيبها في حادث سير قبل موعد الزفاف بيوم واحد، بعد أن جمعت بينهما قصة حب كبيرة، وحاولت بعدها أن تتجاوز أحزانها.

وخلال ممارسة رياضتها المفضلة وهي الفروسية، تعرضت لحادث أثناء ركوبها الخيل بعد أن قفز في الهواء فسقطت من على الحصان ليتسبب في كسر أنفها وإصاباتها في فقرات الظهر.

كما عانت من مشكلات في التنفس بسبب خطأ طبى، وذهبت لأحد الأطباء المتخصصين في الأنف والأذن لمعالجة مشكلة التنفس لكن ذلك أفسد مظهر أنفها، فحاولت أن تجرى عملية تجميل ولكنها لم تنجح أيضًا على حد قولها.

وانفصلت عن خطيبها الثاني بسبب دورها في فيلم “كلمنى شكرًا” الذي لم يشاهده ولكنها روت له تفاصيل الدور وتركها دون أن يبرر موقفه.

وعانت من عيب خلقي وراثي منذ ولادتها يمنعها من الإنجاب بعد سن الأربعين، وهو صغر حجم الرحم بسبب أورام ليفية.

وأكدت حورية فرغلي أنها تعانى من الوحدة والاكتئاب، خاصة أن كل الوسط الفني ابتعد عنها، عقب إصابتها في الأنف، وبسبب ذلك خضعت لعدة عمليات جراحية لتعديل الأنف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى