في صحتك

مراكز الفيلا لطب الأسنان: نملك أكبر صرح طبي للأسنان بـ14 فرعًا في عدد من المناطق

كتب-أشرف فرج

تشهد منطقة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، وجود صرح طبي كبير في عالم طب الأسنان، حيث يوجد أكبر فرعين لمراكز الفيلا لطب الأسنان، والذي تأسس في عام 2008، وتم إنشاء أول فرع لمركز الفيلا في شارع الحبيبي بمحطة الفيلا، وشهد إقبالا كثيفا من المرضى لسمعته الجيدة.

التقى موقع “الكيان”، محمد عبده، المسؤول الإداري عن أكبر مجموعة طبية لطب الأسنان، مؤكدا أن مراكز الفيلا لطب الأسنان تملك 14 فرعا على مستوى المناطق في عدد من المحافظات.

وأشار إلى أن المراكز تشمل جميع تخصصات طب الأسنان، ويعمل بها أكفأ الأطباء الذين يعملون في المستشفيات الكبرى في مصر، بالإضافة إلى الأطباء المتخصصين في التعامل مع الأطفال في الأسنان.

وأشار إلى أن الدكتور محمد ذكي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، يحرص دائما على عملية التطوير بالمراكز الخاصة به، كما أنه حريص أيضا على إضافة كل ما هو جديد في عالم الأطباء للأطباء الذين يعملون معه بشكل دائم.

وأكد عبده، أن المراكز بها أفضل أجهزة التعقيم الطبي لجميع أدوات العمل، بالإضافة إلى أن المركز بها أفضل الخامات الطبية في عملية حشو الأسنان زراعتها أيضا، لافتا إلى أن مواعيد العمل تبدأ من الساعة 12 ظهرا وحتى 11 مساء، لاستقبال المرضى على مدار اليوم.

وأوضح أن التخصصات في مراكز الفيلا تشمل “جراحة-حشو عصب-حشو تجميلي-تقويم-زراعة-تركيبات ثابته ومتحركة”، مشيرا إلى أن المراكز متعاقدة أيضا مع شركات التأمينات والنقابات والبنوك.

وأشار إلى أن فروع مراكز الفيلا متواجد في الأماكن التالية:

شبرا الخيمة ( 1 ) شارع الحبيبى من الشارع الجديد محطة الفيلا – شبرا الخيمة ( 2 ) برج الأطباء القديم أمام كوبرى عرابى أعلى النساجون الشرقيون الدور السادس- فرع حدائق القبة  27 امتداد ولى العهد امام سور المخابرات – فرع مدينة نصر 30 ج شارع 71 من شارع انور المفتى أول مدينة نصر- فرع المهندسين ( 1 ) 38 ش سوريا – بجوار بلاتنيوم مول-فرع المهندسين ( 2 ) 157 ش السودان اعلى بنك الاسكان والتعمير.

   فرع الشيخ زايد ( 1 ) عيادة رويال – مول الداون تاون – الدور الأول-فرع الشيخ زايد ( 2 ) مركز اى سمايل – مول الداون تاون – الدور الأول-فرع أكتوبر( 1 ) المحور المركزى – رنا مول – أولاد رجب – الدور الثانى – أمام مركز الاهرام للأشعة.

     فرع أكتوبر( 2 )الحى الرابع . عمارة 23 . بعد ميدان النجدة امام بنك الاسكان والتعمير – فرع جسر السويس  397 شارع جمال عبد الناصر اعلى فرع اورنج -فرع مرسي مطروح  شارع على الروم الرئيسي امام فرع اتصالات -فرع المعادى  حدائق المعادى 25ش محى الروبى تقسيم المساحة من شارع حسنين الدسوقى- فرع المقطم شارع  9 بجوار كشرى التحرير.

مراكز الفيلا لطب الأسنان
مراكز الفيلا لطب الأسنان
مراكز الفيلا لطب الأسنان
الدكتور محمد ذكي
طبيب مراكز الفيلا مع أحد الأطفال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى