رياضةوظائف وخدمات

أسعار التذاكر لكأس سوبر لوسيل بين مصر والسعودية

نظمت  اللجنة المنظمة لكأس سوبر لوسيل اليوم الخميس 18أغسطس2022 ، موعدًا لطرح تذاكر مباراة الهلال السعودي و بطل الدوري المصري، المقر إقامتها اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022 ، في تمام الساعه 8مساءً بتوقيت مصري ، بتوقيت مكة المكرمة الساعه 9 مساءً.

موعد طرح تذاكر كأس سوبر لوسيل:

وستطرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ،بدءا من اليوم الخميس  18 أغسطس 2022 ، ضمن 4 فئات سعرية. 

تعرف علي  أسعار التذاكر لكأس سوبرلوسيل بين مصر و السعودية :

تبدأ أسعار التذاكر بـ 40 ريالا قطريا للفئة الرابعة، و80 ريالا للفئة الثالثة، ثم 150 ريالا للفئة الثانية، وصولا إلى 200 ريال قطري للفئة الأولى .

تعرف علي معلومات عن استاد لوسيل :

و الجدير بالذكر ان  استاد لوسيل أكبر استادات بطولة كأس العالم 2022، والذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع، ويقع في مدينة لوسيل العصرية، على مسافة 15 كلم إلى الشمال من العاصمة القطرية الدوحة، ويستضيف مباريات في جميع مراحل منافسات مونديال قطر 2022، بداية بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وختاما بنهائي البطولة يوم 18 ديسمبر.

وقال حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث: “تمثل هذه المناسبة المحطة الأخيرة في مسيرتنا نحو انطلاق منافسات البطولة في اليوم الاثنين 21 نوفمبر2022 القادم، ويعتبر هذا الصرح الرياضي الرائع درة استادات المونديال، حيث سيشكل محور اهتمام العالم ومحط أنظاره عند استضافة المباراة النهائية في اليوم الاحد  18 ديسمبر 2022، الذي يتزامن مع احتفالنا باليوم الوطني للدولة، نفخر بهذا المعلم الرياضي المميز الذي سيلعب دورا هاما خلال البطولة، كما سيترك إرثا دائماً لسكان مدينة لوسيل ودولة قطر بوجه عام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى