الرئيسيةدنيا الفن

إطلاق مسلسل House of the Dragon ليسرد أحداث ما قبل Game of Thrones ، حصريًا على OSN+

كشفت OSN+، خدمة بث المحتوى الترفيهي المتميز الرائدة في المنطقة، عن هيكل على شكل جمجمة تنين ضخمة نُصبت على “مراسي بيتش كلوب هاوس” الواقع في الساحل الشمالي المصري، احتفالًا بإطلاق المسلسل المرتقب House of the Dragon، والذي تقع أحداثه في ماضٍ سابق لأحداث العمل التلفزيوني الدرامي العالمي الشهير Game of Thrones، والذي سيُعرض لأول مرة في 22 أغسطس في الشرق الأوسط.

وفوجئ زوار شاطئ مراسي خلال عطلة نهاية الأسبوع بوجود جمجمة التنين باليريون البالغ طولها 5 أمتار وارتفاعها 3 أمتار في النادي الواقع على شواطئ مدينة العلمين الساحلية، حيث أقيم المجسّم العملاق لجذب السكان والسياح على مدار ثلاثة أيام إلى الاحتفالات المقامة بمناسبة إطلاق المسلسل والعرض الأول المرتقب له. وشهِد عدد من المشاهير، بينهم ياسر أحمد ومحمود كمال، عملية تشييد المجسم اللافت للنظر بعد أن لاحظوا وجوده على الشاطئ المصري الشهير.

ويتألف المسلسل الدرامي House of the Dragon من عشر حلقات ويستند على رواية Fire & Blood للكاتب جورج آر آر مارتن، وهو من إنتاجات HBO الأصلية. وتقع أحداث المسلسل قبل مئتي عام من أحداث Game of Thrones ويحكي قصة عائلة ترغيريَن. ومن المقرر أن تُعرض الحلقة الأولى من المسلسل المرتقب حصريًا على OSN+ يوم 22 أغسطس، بالتزامن مع العرض الأول لها في الولايات المتحدة.

ويلعب أدوار البطولة في House of the Dragon كل من بادي كونسيدين في دور الملك فيسريس ترغيريَن، ومات سميث في دور الأمير ديمون ترغيريَن الأخ الأصغر للملك ووريث العرش، وأوليفيا كوك في دور أليسنت هايتاور ابنة مستشار الملك، وإيما دارسي في دور الأميرة راينيرا ترغيريَن ابنة الملك فيسريس البكر، وستيف توسان في دور اللورد كورليس فيلاريون “أفعى البحر”، وإيف بيست بدور زوجته الأميرة راينيس ترغيريَن، وفابيان فرانكل في دور سير كريستون كول، وسونويا ميزونو في دور ميساريا، وريس إيفانز في دور أوتو هايتاور مستشار الملك ووالد أليسنت.

يُذكر أن تطبيق OSN+ متاح بسهولة للتنزيل والاستخدام على الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي التشغيل iOS وAndroid. وتبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولارًا أمريكيًا شهريًا، وتتضمن استخدامًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 7 أيام، ويمكن الاشتراك من خلال الموقع www.osnplus.com والاستمتاع بترفيه عصري لا محدود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى