اقتصادالرئيسية

القاهرة تستعد لاستقبال مهرجان التمور الثاني

أعلن الأمين العام للاتحاد العربي للتمور، الدكتور أشرف الفار، عن تدشين وانطلاق مهرجان القاهره الثانى للتمور خلال الفترة من ٢٤ الى ٣٠ مارس المقبل قبيل حلول شهر رمضان الكريم.
وأكد الفار، فى اعلانه الذى اطلقه من واحة سيوة خلال فعاليات مهرجان سيوة الخامس للتمور ان مهرجان القاهره أكد نجاحه وقوته فى دورته الاولى التى انطلقت فى العام الماضى حيث ان العاصمه تعد هى ملتقى كل منتجى التمور على مستوى الجمهوريه وكذلك على مستوى العالم العربي.
وأضاف الفار ان المؤتمرا العلمي الثالث للاتحاد العربي للتمور سينعقد بالتزامن مع المهرجان لمناقشه سبل النهوض بقطاع نخيل التمر في مصر وبعض مشكلات زراعة النخيل كما سيشمل المهرجان على ندوات تثقيفيه وحلقات نقاشيه عن الاساليب الحديثه فى التعبئة والتغليف والشحن والتصدير وغير ذلك مما يحتاجه منتجي ومسوقى التمور.
وختم د.الفار تصريحاته قائلاً: “أن الاتصالات بدات بالفعل من خلال شركه ميدمارت المنظمة للمهرجان ورئيسها الدكتور محمود حسن مع كافة الاطراف المعنية الهادفة الى تقديم مهرجان غير مسبوق على جميع المستويات التنظيمية والعلمية والتسويقية خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان فى نسخته الأولى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى