دنيا الفن

القبض على مخرج مسلسل “حلم الأسمرات”

ألقت الأجهزة الأمنية القبض مخرج مسلسل «حلم الاسمرات» بتهمة نشر أخبار مغلوطة في سرقة معدات التصوير الخاصة بالمسلسل على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتم ضبط مخرج العمل وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده بتهمة نشر من أخبار مغلوطة، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة، مؤكدًا انه لم يكن يعلم دون بإتخاذ قسم الشرطة للإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

كانت مواقع التواصل الإجتماعي تداولت إدعاء مخرج مسلسل “حلم الأسمرات، بسرقة معدات تصوير فريق العمل رغم من قيام الأجهزة الأمنية بالتعامل مع الواقعة وإعادة المعدات فور الإبلاغ بها.

كان مخرج المسلسل نشر على مواقع التواصل الإجتماعي بتعرض فريق مسلسل “حلم الأسمرات”، لهجوم من أشخاص مجهولين وسرقة معدات التصوير.

وكشف المخرج تفاصيل الهجوم الذي تعرض له فريق العمل وقال بعد منتصف ليل الجمعة في منطقة الشيخ زايد، فوجئنا بهجوم مسلح من مجهولين، يحملون أسلحة آلية، وسرقوا أحد كاميرات التصوير بالإضافة إلى طاقم عدسات سعرها يتعدي 2 مليون جنيه.

وتابع المتهمون تمكنوا من الفرار بعد سرقة المعدات، فتم تحرير محضر بتعرضنا لسرقة سرقة تحت تهديد السلاح داخل قسم أول أكتوبر، وتم إلغاء التصوير الذي تسبب في تعرض الشركة إلى خسارة تصل إلى 200 الف جنيه.

“حلم الأسمرات”، بطولة أحمد عبدالعزيز ومحمد رياض، وصابرين ورانيا فريد شوقي وسميرة عبدالعزيز وصلاح عبدالله ونهال عنبر ومدحت تيخا وعمر زهران، وتأليف محمد رجاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى