السياسة و البرلمان

النائب أسامة الأشموني في «ذكري إنتصارات 6 اكتوبر» : سيظل يوماً خالداً في التاريخ

هنأ النائب أسامة الأشموني عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى، وأبناء القوات المسلحة البواسل، بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.
وقال النائب أسامة الأشموني ،أن يوم 6أكتوبر يظل يوم خالداً في التاريخ المصري وفي العصر الحديث، وفي تاريخ الأمة العربية والإسلامية ،وستظل إنتصارات اكتوبر المجيدة شاهدة علي عظمة الجندي المصري المقاتل ،وقواتنا المسلحة الباسلة علي مر التاريخ لافتاً أن إنتصارات السادس من اكتوبر لاتزال تكشف عن تجلياتها وابداعاتها وتدرس في أكاديميات العالم ، لتظهر عظمة الجيش المصري .
واكد النائبة أسامة الأشموني على أن روح الحرب والانتصار ما زالت تفوح وتجول بيننا، ونراها جليا في الانجازات والمشاريع التي تشهدها الدولة المصرية في عصر الجمهورية الجديدة، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشاد الأشموني ، بحديث الرئيس السيسي، فى الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ 34 «العبور إلى المستقبل»، بمناسبة الاحتفال بذكرى حرب أكتوبر المجيدة، والتي أكد خلالها عزم الدولة المصرية في مواصلة البناء والتنمية في كافة ربوع مصر بهدف الوصول إلى الجمهورية الجديدة المستندة على رؤية علمية ومستهدفات محددة، في إطار استراتيجية مصر الشاملة 2030.
وقال الأشموني : أن مصر تعيش عصر الإنجازات في كافة مناحي الحياة في مصر في عهد الرئيس السيسي ،لتواكب الجمهورية الجديدة التي نحلم بها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى