دنيا الفن

انطلاق الموسم الجديد من مسلسل “أبو العروسة”

ينطلق عرَض الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” السبت المقبل، على قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحاً، والساعة 12.30 ظهراً، كما يعرض العمل على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والاعادة الساعة 8 صباحاً، الساعة 4 مساء.

أبو العروسة يشهد في الجزء الثالث بعض من التغيرات لعل أولها انضمام فنانين جدد على رأسهم وفاء صادق، كما تم الاستقرار على مؤلف العمل هاني كمال ليتولى مسؤولية إخراجه بعد أن تعاون مع الشركة المنتجة في مسلسل ولاد ناس رمضان الماضي كمؤلف ومخرج، كما أن أحداث هذا الجزء سوف تدور فى إطار 45 حلقة فقط.

تدور أحداث مسلسل أبو العروسة في إطار إجتماعي حول عائلة “ عبد الحميد ” ، ومن خلال تلك الأسرة يتم طرح العديد من القضايا الاجتماعية ، والموضوعات التي تهم الاسرة المصرية ، خاصة الطبقة المتوسطة التي ينتمي إليها معظم فئات الشعب المصري.

مسلسل أبو العروسة عرض جزءه الأول خارج الماراثون الرمضاني وبشكل محدد في الموسم الشتوي، وتألفت عدد حلقاته هذا الموسم من 60 حلقة.

وحققا الجزء الأول والثاني من مسلسل “أبو العروسة” نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال الفترة الماضية وارتبط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.

مسلسل أبو العروسة  سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونيرمين الفقي وصفاء الطوخي وأحمد صيام وميدو عادل ومحمد حاتم وكارولين عزمي وولاء الشريف ومحمود حجازي، خالد كمال ، رانيا فريد شوقي، ومن تأليف هاني كمال ومن إخراج كمال منصور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى