رياضة

انطلاق مباراة غزل المحلة والأهلي.. وغياب “مجدي فتحي” يؤرق المارد الأحمر

مباراة غزل المحلة والأهلي

انطلقت قبل قليل، مباراة الأهلي وغزل المحلة بملعب في نادي غزل المحلة، فى الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، ويضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، بدر بانون، عمرو السولية، أيمن أشرف، على معلول، أكرم توفيق، ديانج، محمد مجدى أفشة، بيرسى تاو، ومحمد شريف.

ويشارك ياسر إبراهيم بشكل أساسي في المباراة بعد غياب عدة مباريات عن التشكيل الأساسي، ويغيب حمدى فتحي عن لقاء اليوم للإيقاف.

فيما يضم تشكيل غزل المحلة كلاً من: عمرو شعبان، محمد فتح الله، إبراهيم كونيه، يحيى حامد، أحمد عفيفى، بالون فوافى، إيهاب سمير، حميد ماو، معاذ الحناوى، أحمد غنيم، وعبده يحيي.

ويدخل فريق الأهلى مباراة قوية بمواجهة غزل المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في مواجهة كلاسيكية مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لقوتها.

يتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 12 نقطة من أربع مباريات مسجلا 11 هدفا وتلقت شباكه ثلاثة، فيما يحتل غزل المحلة المركز الرابع برصيد 8 نقاط من 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل فى مثلها ولم يخسر وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة.

وسيكون البحث عن الثأر الكروى هو هدف الأهلى في مباراة اليوم بعدما خسر على هذا الملعب بنتيجة 1/0 في النسخة الماضية من بطولة الدوري.

 وتتسم مباريات الأهلي والمحلة بالندية الشديدة خاصة في ملعب غزل المحلة لدرجة أن الفريق الأحمر لم يفز في هذا الملعب منذ تغلبه بفوز اعتباري بنتيجة 2-0 في ديسمبر 2011.

 وألغي الدوري في ذلك الموسم لعام 2011 وقبلها كان الفوز بنتيجة 1-0 في فبراير 2008، كما ويعد خروج اللاعب حمدي فتحي مأزقا للأهلي خاصة بعد مباراة المقاولون العرب، كما ويؤرق الأفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بعودة طريقة اللعب لى 4-2-3-1 بالرهان على قدرات ثنائي الوسط أليو ديانج وعمرو السولية وأفشة وبيرسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى