الرئيسيةرياضة

بلفظ خارج مدرب مصر ينتقد مقر اللإقامة في ياوندي

ظهر مقطع فيديو مسرب للمدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر، محمد شوقي، قال فيه لفظ خارج ينتقد خلاله فندق إقامة الفراعنة في العاصمة الكاميرونية ياوندي، الذي وصله الفريق قبل مواجهة المغرب، المقررة في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، الأحد المقبل.

حيث انتقد محمد شوقي بقوة تدني مستوى الفندق الذي اختاره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» ليقيم فيه منتخب مصر.

ولم ينتبه محمد شوقي أن هناك من يصوره حين قال لأحد أفراد البعثة «لن أجلس في هذا الفندق، أريد الحديث مع أحد مسؤولي الاتحاد الأفريقي»، وأطلق لفظًا خارجًا.

وحاول وائل جمعة، مدير منتخب مصر، تهدئة محمد شوقي والدخول إلى الفندق لتفقده كاملا، لكن الأخير رد «لا أريد أن يتحدث معي أحد، أتمنى أن يؤدي كل واحد عمله، اللاعبون لن يجلسوا في هذا الفندق».

ويأتي هذا التسريب بعد ساعات من فيديو آخر سخر فيه ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر، من المكافآت التي رصدها اتحاد الكرة للاعبي الفراعنة بعد الفوز على كوت ديفوار، فيما لم يكن يعرف أن أحدًا يصوره.

وتداول المغردون مقطع فيديو لضياء السيد، قبل حوار صحفي باللغة الإنجليزية بعد مباراة ساحل العاج، وهو يقول: «شوفت صاحبك بيقول 500 دولار، قولتله إنت بتستعبط إنت عارف العيال دي ليها فلوس قد إيه».

وتابع قائلا: «أصل خالد صاحبي من أيام النادي الأهلي»، في إشارة إلى نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، خالد الدرندلي.

وكان لاعبو منتخب مصر رفضوا مكافأة بقيمة 500 دولار بعد الفوز على كوت ديفوار، قبل أن يقرر الاتحاد المصري لكرة القدم رفع قيمة الجائزة إلى 1000 دولار. حسبما قال الدردنلي في حوار صحفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى