الرئيسيةحوادث و قضايا

تطورات جديدة وصادمة في واقعة ابتزاز هايدي شحته بالشرقية

ينشر موقع “الكيان”، لقرائه، تفاصيل جديدة بشأن قضية ابتزاز الطفلة هايدي شحته التي انتحرت بالشرقية.

حيث ألقت مباحث مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية القبض على متهمين اثنين في واقعة ابتزاز الطفلة هايدي شحته ونشر صور خادشة للحياء لها، مما دفعها للانتحار خلفا للتبعات الاجتماعية والريفية.

كما وجهت شرطة مركز أولاد صقر اتهامات للمتهمين بابتزاز الفتاة المنتحرة ونشر صور خادشة على مواقع التواصل الاجتماعي بالفيس بوك.

وكانت قوات الأمن سبق وأن ألقت القبض على سيدة ونجلتها متهمتين بابتزاز الفتاة هايدي، وتوصيل الصور الخادشة للشابين المتهمين.

 فيما جرى عرضهم على النيابة العامة التي أمرت بحبس السيدة وابنتها ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

كان مستشفى أولاد صقر المركزي بمحافظة الشرقية، استقبل الطفلة “هايدي شحته-14عاما-طالبة” مقيمة بكفر الحاج علي دائرة مركز أولاد صقر مصابة بالتسمم، وفارقت الحياه عند وصولها المستشفي الحكومي، وتبين من الفحص المبدئي أن سبب الوفاة تناول الطالبة لـ”حبه فوسفيد الألومنيوم” والمحظور تداولها بقرار من محافظ الشرقية.

تبين من تحريات المباحث أن الفتاة انتحرت بعد انتشار صور لها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، الأمر الذي لم تتحمله الفتاة بسبب التداعيات الاجتماعية والريفية مما دفع للتخلص من حياتها مستخدمة حبة الغلال السامة، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة والتي تولت متابعة التحقيقات.

قررت النيابة العامة انتداب أطباء الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة، والتحفظ على الجثة نفسها حتى بيان الصفة التشريحية وسبب الوفاة، لتحديد وجود شبهة جنائية من عدمه.

ويعد الانتحار سلوكًا مرفوضًا مجتمعيًا، ومحرم دينيًا، حيث تأمر جميع الأديان بالحفاظ على النفس البشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى