منوعات

تعرف علي 7 مشروبات ساخنة ولذيذة في أيام الشتاء البادرة

يتميز طقسه بالبرودة وهطول الأمطار والسقيع تزيد مدة بقاءنا بالمنزل وبالتالي نكون في حاجة إلى تناول المأكولات الدافئة والمشروبات الساخنة.

تعددت وكثرت مشروبات فصل الشتاء، إلا أن 7 منها تعد الأكثر رواجا طوال موسم البرد.

تعرف علي مشروبات الشتاء الساخنه:

الشاي الاخضر :

يعتبر من أكثر أنواع المشروبات التى توجد دائمًا في أى منزل، فهى مفيدة للغاية، خاصة فى فصل الشتاء، حيث ترفع من درجة حرارة الجسم، ما تجعله فى حالة من الشعور بالدفء، كما يعمل الشاى الأخضر على تقليل الكوليسترول فى الجسم، فهو الخيار الأول لمن يريد إنقاص وزنه بسهولة.

*الكاكاو:
يكون لمشروب الشوكولاتة المفضل إليكِ فوائد صحية فهذا بالتأكيد ما تبحثين عنه في طعامك ومشروباتكِ دائمًا، وهذا ما يتوافر في الكاكاو.

*القرفة :


يقدم هذا الشروب فى الشتاء، حيث يمنح الجسم الشعور بالدفء، وهو يتكون من مسحوق الحليب مع القرفة الغنية بالفوائد فى مزيج رائع وساخن فى الطقس البارد.

*السحلب:
هو مشروع شعبي ذو مذاق لذيذ، يفضل شرابه الناس فى الشتاء، حيث يقبل عليه كثيرن فى المقاهى المختلفة، حيث يتكون من حليب ومكسرات، وسكر وفانيليا، مع المكسرات اللذيذة على الوجه.

*حمص الشام:


هو أحد المشروبات الساخنة التي يُكثر تقديمها في فصل الشتاء، لأنه يمد الجسم بالدفء والحرارة، يُميزه هو احتواؤه على العديد من الفيتامينات والعناصر المهمة للجسم، والتي تقيه من الأمراض المختلفة.

*الشكولاتة الساخن بزبدة الفول السوداني:


وهذا المشروب يمتاز بإضافة بعض المذاقات والنكهات الخاصة لمشروب الشكولاة الساخن كزبدة الفول السوداني وهو واحدا من أحلى المشروبات الساخنة المناسبة لطقس الشتاء الساخن

*قهوة الشكولاتة بالكراميل:

الكثير من الناس يفضل هذا الشراب اللذيذ، وهو يتكون من الحليب الساخن مع ملعقة من قهوة الشكولاتة وصوص الكراميل، فيحبه عدد كبير من الناس لشرابه فى فصل الشتاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى