حوادث و قضايا

دماء على اسفلت قرية المنير.. ومناشدة لمحافظ الشرقية!

كتبت| فتحية شرباش

حالة من الحزن تخيم على قرية المنير مركز مشتول السوق محافظة الشرقية نظرا لكثرة الحوادث أمام القرية والتي تقع على طريق مسطرد / بلبيس الزراعي وأمام ترعة الاسماعيلية والتي تعتبر البوابه الرئيسيه لمحافظة القاهرة والعديد من المحافظات.

خاصة بعد إنشاء الطريق الاوسطي نظرا لكثرة الحوادث والوفيات بعد تطوير الطريق وعدم وجود مطبات صناعية ويطالب الأهالي بوقف نزيف الدماء وزهق الارواح على الطريق الزراعي المسمى بطريق الموت متسائلين :

هل من عقل يستوعب ألم فقدان اقرب الناس لك ،؟! فهذا ما حدث مع الطالبه نعمه شهاب الدين السيد التي راحت ضحية على أسفلت طريق الموت أثناء ذهابها للمدرسة والتي لم يكن الحادث الوحيد بل حدث أكثر من حادث على الطريق منذ إعادة ترميمه وتحديثه .

وتشهد مستشفيات مشتول السوق والزوامل على هذا ويناشد الأهالي الدكتور ممدوح غراب بعمل مطبات صناعية أمام مدخل القرية بجانب كوبري مشاه أمام مدرسة الشهيد وائل الابتدائيه لتلاميذ المنير الجديدة والتي تقع على البر التاني من ترعة الإسماعيلية وأيضا تقريب الفتحات ( اليوترن ) المؤدية لقرية المنير ومدينة مشتول السوق منعا لسير السيارات عكس الاتجاه وتركيب كاميرات مراقبه لرصد السيارات المعاكسه تفاديا للحوادث فهل يستجيب محافظ الشرقيه وأيضا هيئة الطرق والكباري لطلبهم هذا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى