الرئيسيةالسياسة و البرلمانمصر

رئيس الوزراء يفتتح مشروعا للمنسوجات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، شركة ايجيبت فان يانج للمنسوجات والتي تعد أكبر مشروع للمنسوجات بالمنطقة الاقتصادية بقناة السويس حيث بلغت التكلفة الاستثمارية للمشروع ٦,٢ مليار دولار ويعد المشروع هو الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط.

وتفقد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء شركة منطقة تيدا السويس للتعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري بين مصر والصين.

واستمع مدبولي لشرح حول عمل الشركة حيث تقام منطقة صناعية متكاملة على الطراز الحديث بعدد شركات ١٣٧ شركة ٥٧ صناعي و ٧٤ خدمي و ٦ لوجستي بإجمالي استثمارات ٢٨٣ مليون دولار للمرحلة الابتدائية و التوسعية .

كما تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، شركة ميديا ايجيبت لأجهزة المطابخ وسخانات المياه الغسالات بالهيئة الاقتصادية لقناة السويس واستمع لشرح حول إنتاج الشركة وتطوير عملها في مصر ومساهمتها في الاقتصاد المصري وعدد فرص العمل لافتا إلى أن التكلفة الاستثمارية ٢٥ مليون دولار.

وقد وصل الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء إلى مقر الهيئة الاقتصادية لقناة السويس صباح اليوم لبدء جولته التفقدية لعدد من المشروعات والمصانع بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لمتابعة الموقف التنفيذي في المشروعات الجاري تنفيذها .

وتأتي زيارة رئيس الوزراء للمنطقة الاقتصادية للوقوف على حجم الأعمال والمشروعات الجارية والتواصل المباشر مع القائمين عليها، والاستماع لهم لإزالة أية عقبات تواجه استثماراتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى