الرئيسيةرياضة

الخطيب ليس بخير.. تعرض لأزمة صحية بعد تكريم حسن حمدي وحسن مصطفي

بيما كان رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى محمود الخطيب يحيي يوم الفوفاء من النادى الأهلى لأبناءه ، حيث قدم قلادة الأهلى الذهبية وفاءً لعطاء حسن حمدى رئيس مجلس الإدارة السابق ، وحسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولي لكرة اليد.

وتحدث الخطيب فى مقطع فيديو مسجل فى الحفل عن مشاكل صحية يواجهها فى عينه اليسرى

وما إن انتهى الحفل حتى أصيب الخطيب بأزمة صحية حادة نقل على إثرها لأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة .

ويخضع الخطيب لفحوصات طبية دقيقة لم يتثنى لنا معرفة نتيجتها حتى وقت النشر

وقال أحمد شوبير في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “كل التمنيات القلبية للكابتن محمود الخطيب بالشفاء العاجل.. كان يشكو من آلام في عينه ويبدو أنها تطورت بعد حفل تكريم حسن حمدي وحسن مصطفى.. كل التمنيات بالشفاء العاجل للنجم الخلوق محمود الخطيب”.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، قد قرر منح حسن حمدي رئيس «قلادة الأهلي الذهبية»، تقديرًا لحجم عطائه الكبير على مدى ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة النادي في المناصب المختلفة؛ لاعبًا، ومديرًا للكرة، ومشرفًا على فريق كرة القدم، وعضوًا بمجلس الإدارة وأمينًا للصندوق ووكيلًا للنادي، ونائبًا للرئيس، ثم رئيسًا للنادي في الفترة من 2002 حتى 2014.

كما قرر مجلس الإدارة منح حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد «قلادة الأهلي الذهبية» أيضًا؛ تقديرًا لعطائه الكبير للنادي الأهلي؛ لاعبًا ومدربًا للفريق الأول لكرة اليد، وما قدمه للرياضة المصرية والعالمية في العديد من المناصب المحلية والقارية، سواء رئيسًا للاتحاد المصري لكرة اليد، ثم أمينًا عامًّا للجنة الأولمبية المصرية، حتى تولى رئاسة الاتحاد الدولي لكرة اليد منذ عام 2000 ولمدة 6 دورات متتالية مستمرة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى