الرئيسيةمنوعات

كيف تحدث عادل إمام عن شجرة عائلته؟.. «ربنا بيحبني عشان رزقني بيهم»


«ربنا بيحبني عشان تزوجت ورزقني بأسرتي».. جملة بسيطة عبر بها الزعيم عادل إمام، في لقاء سابق له عن أهمية عائلته بالنسبة له، والتي بدأ في تكوينها بالزواج من هالة الشلقاني؛ ليرزقهما الله بـ3 أطفال «رامي، سارة، محمد»، وتمر السنوات وتكبر العائلة بعد زواج الأبناء وإنجاب الأحفاد الذي وصل عددهم إلى 8 ما بين الذكور والإناث. 

شجرة عائلة الزعيم عادل إمام 

وتتكون عائلة الزعيم عادل إمام، من أشقاء وزوجة وأبناء وزوج ابنته وزوجتا ابنيه وأحفاده، وهم كالآتي: 

– تزوج من السيدة هالة الشلقاني. 

– أنجب عادل إمام من زوجته رامي إمام خريج الجامعة الأمريكية ويعمل في مجال الإخراج ثم سارة التي تزوجت من نجل المهندس نبيل مقبل ثم نجله الأصغر الفنان محمد إمام. 

– أما عن أحفاد عادل إمام الـ8، ثلاثة منهم أبناء المخرج رامي إمام من زوجته ياسمين وهم عادل ورُقية وعز الدين، وفتاتان هما ابنتا الفنان محمد إمام من زوجته نوران طلعت وهما قسمت وخديجة، وثلاثة بنات لسارة إمام المتزوجة من أحمد مقبل وهن كاميليا، وهالة وأمينة.

– وللزعيم عادل إمام شقيق هو «عصام» ويعمل منتجًا، ومتزوج من الفنانة المعتزلة نهلة رأفت، وظهر من قبل رفقة ابنتيه «نور وفرح». 

– وللزعيم شقيقة صغرى أيضًا هي «منى»، التي تزوجت من الفنان مصطفى متولي وأنجبت نجم مسرح مصر عمر متولي.

كيف تحدث الزعيم عن شجرة عائلته؟

وعن بداية زواج الزعيم عادل إمام، أوضح خلال لقاء نادر له على قناة ماسبيرو زمان، أن زوجته عائلتها من الإقطاعيين والتي كان يصعب عليها الزواج من كومبارس، مستكملا: «هي اللي اتجوزتني واستحملت معايا، قعدت سنتين مش معايا ولا مليم وابتديت في شقة بالدقي مفيش عفش بدأنا نجيب مرتبة وسرير وسجادة ومطبخ».

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى