الرئيسيةحوادث و قضايا

مزق جسد زوجته بـ 17 طعنة.. مشادة كلامية تقود طبيب أسنان للمؤبد

دائما المشاكل الزوجية تنتهي إما بجريمة قتل أو انفصال عن طريق المحاكم يتسبب في كثير من المشاكل.

ينشر موقع “الكيان”، لقرائه، تفاصيل واقعة قتل بشعة، حيث قضت محكمة جنايات المنصورة، بالحكم المؤبد على الطبيب المتهم بقتل زوجته بـ17 طعنة أمام أولادها، بسبب خلافات زوجية في الدقهلية.

كانت البداية  في فجر ثالث أيام عيد الأضحى الماضي، تلقت قوات الأمن الدقهلية إخطارًا بورود بلاغ لضباط مركز المنصورة، مفاده قيام طبيب أسنان يدعى «محمود .م»، بطعن زوجته الطبيبة «ياسمين .ح» بـ17 طعنة نافذة، بسلاح أبيض “سكين” حتى لفظت أنفاسها الأخيرة تاركة وراءها 3 أطفال.

الطبيب القاتل يمزق جسد زوجته بـ17 طعنة

تعود تفاصيل الواقعة إلي ثالث أيام عيد الأضحى الماضي، حيث نشب خلاف بين الزوجين وذلك لإساءة معاملة المتهم لزوجته، حتى استعر الخلاف بينهما وبلغ ذروته.

 ونشبت بينهما مشادة ‏كلامية، فعقد العزم على الخلاص من زوجته، واستل «سكينا» وبادرها بعدة طعنات ‏قاربت 17 طعنة نافذة، حتي فاضت روح الزوجة إلى بارئها.

وأضاف شهود العيان أن الزوجين يقطنان في منزل عائلة الزوج وسمع والداه صوت مشاجرة، وعندما صعدا لشقتهما وجدا الزوجة غارقة في دمائها.

 ولم يجدا الزوج الذي فر هارباً قبل دخولهما الشقة، فاتصلا بالإسعاف وتم نقلها لمستشفى المنصورة الدولي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

رجال المباحث يكشفون لغز مقتل طبيبة على يد زوجها لخلافات زوجية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين مصرع «ياسمين .ح»، بـ17 طعنة بسلاح أبيض على يد زوجها، إثر نشوب خلافات أسرية بينهما أدت إلى قيام المتهم بطعنها عدة طعنات أنهت حياتها في الحال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

إحالة معيد الأسنان المتهم بقتل زوجته بالدقهلية

في 16 نوفمبر من عام 2021، أحال المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، طبيب أسنان يدعى «محمود .م» إلى محكمة جنايات المنصورة لقيامه بقتل زوجته «ياسمين .ح»، طبيبة، بعدما سدد لها 17 طعنة بمنزلهما ثالث أيام عيد الأضحى الماضي، بسبب خلافات أسرية بينهما.

 وحددت محكمة الجنايات جلسة 2 يناير لبدء نظر القضية.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم «محمود مجدي»، 29 عاماً، يعمل طبيب أسنان، ومعيد بكلية طب الفم ‏والاسنان ‏بإحدى الجامعات الخاصة، «محبوساً».

 لأنه في يوم 22 يوليو 2021، أقدم المتهم على قتل زوجته «ياسمين حسن»، 26 عاماً، عمداً مع سبق ‏الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها، وما أن ظفر بها حتى عاجلها بعدة ‏طعنات بسلاح أبيض «سكين»، فأحدث بها إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية ‏والتي أودت بحياتها.

أولى جلسات محاكمة طبيب أسنان المتهم بقتل زوجته

في يوم 2 يناير 2022، عقدت أولى جلسات محاكمة طبيب الأسنان المتهم بقتل زوجته بالمنصورة.

 وشهدت الجلسة حضور أسرة المجني عليها «ياسمين»، وطلب دفاع المتهم، التأجيل؛ للاطلاع على الأوراق والمستندات.

واستجابت المحكمة لطلب الدفاع، وأجلت المحاكمة لجلسة اليوم الثلاثاء 4 يناير للمرافعة.

وفي النهاية قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم 4 يناير 2022، بالحكم المؤبد على طبيب الأسنان المتهم في قتل زوجته بـ17 طعنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى