حوادث و قضايا

مصدر بالأهلي لـ”البوابة نيوز”: انفراجة في أزمة الرباعي الدولي وفيتوريا وافق على طلب “كولر”

البوابة سبورت

محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي والمنتخب

تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق
google news

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن هناك انفراجة في أزمة رباعي الفريق الدولي مع منتخب مصر، قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري في مباراة السوبر الأفريقي التي تقام في المملكة العربية السعودية.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أعلن القائمة التي يخوض بها فترة الأجندة الدولية من يوم 4 حتي 12 سبتمبر الجاري وضمت 4 لاعبين من النادي الأهلي هم محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية، وسط غضب ورفض من النادي الأهلي الذي سبق وأن أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة لإعفاء لاعبيه من التواجد بمعسكر المنتخب في الأجندة الدولية.

وقال مصدر في الأهلي تصريحات لـ”البوابة نيوز”، إن الساعات الماضية شهدت اتصالات بين مارسيل كولر المدير الفني للأهلي والبرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب بشأن أزمة الرباعي الدولي.

وأضاف المصدر، أن مدرب منتخب مصر متفهم لموقف “كولر” ورغبة مدرب الأهلي في إعفاء اللاعبين من معسكر المنتخب بسبب ارتباط الفريق الأحمر بمباراة السوبر الأفريقي وهي مواجهة ببطولة بالنسبة للأهلي.

وشدد المصدر على أن الساعات الماضية أيضا شهدت تدخلا من شخصيات مهمة تنتمي للنادي الأهلي وتحدثت مع مسئولي اتحاد الكرة، وتم عقد جلسة جمعت أيضا البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب والذي تفهم طلب ورغبة النادي الأهلي وأن الأزمة انتهت.

وشدد المصدر على أن رباعي الأهلي سيخوضون مع المنتخب الوطني مباراة إثيوبيا فقط يوم الجمعة 8 سبتمبر، ويغادرون معسكر المنتخب للعودة إلى تدريبات الفريق الأحمر استعدادا للسوبر الأفريقي.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى