الرئيسيةحوادث و قضايا

نيابة السنبلاوين تصدر قرارا صارما بشأن واقعة «سرير» أمام معهد الفتيات بالدقهلية

ينشر موقع “الكيان”، تفاصيل جديدة، بشأن واقعة سريراً بمنتصف الشارع أمام معهد الفتيات بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

حيث قرر المستشار مصطفى عبدالمنعم، رئيس نيابة السنبلاوين، حبس شابين علي ذمة المحضر المحرر لهما لحين ورود تحريات إدارة البحث الجنائي وتحرير الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة والعرض بعد ورود التحريات وفحص الهاتف المحمول.

وجاء ذلك القرار،  بعد تداول عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة صور تظهر المتهمين يضعان سريراً بمنتصف الشارع أمام معهد الفتيات بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

مما أثار استغراب وسخرية البعض، وكشف الأجهزة الأمنية ملابسات الواقعة، وتبين أن وراءها شخصين أرادا تصوير مقطع فيديو على طريقة كليب “شيماء”.

أما عن أقوال المتهمين في واقعة «سرير الدقهلية» أمام جهات التحقيق

فجاءت كالتالي: “كان نفسنا نبقي مشاهير”.. بتلك الكلمات برر المتهم الأول فعلته أمام النيابة العامة خلال التحقيقات.

 بعدما تمكن قوات أمن السنبلاوين من ضبطهم بعد تداول منشور علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يفيد بظهور شخصين أحدهما جالس والآخر واقفاً على سرير بأحد الشوارع أمام إحدى المدارس بالدقهلية.

وأكد المتهم الثاني في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، ان فكرة عمل “كليب” راودته في ظل انتشار مقطع على وسائل التواصل الاجتماعي “فيس بوك – تيك توك”، والمشاهدات التي حققها صاحب «كليب شيماء».

فقرر أن يشرح لصديقه الفكرة، وأحضرا سريرا خشبيا من منزل الأول وقاما بحمله ووضعه بمنتصف الشارع لتصوير الكليب، بواسطة الهاتف المحمول تمهيدا لنشرة إلا أنه ألقي القبض عليهما قبل انتهاء تحقيق فكرتهما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة،.

حيث قرر المتهم الأول بقيامه بالغناء واستعانته بالثاني لتصويره، لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق نسب مشاهدة بقصد تحقيق المكسب المادي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتحريز الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة، للعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى