دنيا الفن

هجوم عنيف من نجوم الفن على أدهم نابلسي

قرار المطرب الأردني أدهم نابلسى عن الاعتزال الغناء لقى هجوم عنيف من نجوم الفن والذين راوا فى حديث نوعا من التحريم العمل فى مجال الفنى وأنه يتعارض مع نيل رضا الله.

وتعرضت الفنّانة مايا دياب هجوم كبير بعد انتقادها لاعتزال أدهم النابلسي في تغريدةٍ نشرتها عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، قالت فيها: “الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه.”

وشاركت الفنانة فرح يوسف عبر موقع حسابها تويتر تقول : «#الفنمشحرام الحرام هو أن تفعل شيئًا ما مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس وللآخرين، كل انسان هو سيد نفسه، وخياراته تعبر عنه ويتحمل مسؤوليتها وحده فقط، فاتركو الخلق للخالق والله يوفقك بحياتك @AdhamNabulsi»، وتابعت قائلة: «بتمنى ترجع بقرارك لأنك لسا بأول عمرك وبقمة عطاءك الفني #الفن_إنسانية».


و شاركت الفنانة رانيا محمودياسين خلال صفحة الفيس بوك الخاصة بها وكتبت “الي عايز يسيب الفن يسيبه بألف سلامه لا المواهب هتنضب ولا الفن ولا الدنيا بتقف على حد الفن رسالة رغم أنف الهراين”.

والفنانة غادة عبدالرازق تعلق علي اعتزال المطرب الاردنى «مش فاهمه ليه كل الضجة دي.. ما تحكموش على الناس»، مضيفة: «هو مش مرتاح سيبوه، زي ما بتطالبوا أن ماحدش له دخل في دينك ولبسك ولون شعرك، احنا كمان ملناش دخل هو حر في حياته.. أنت مالك احنا مالنا»، حسب قولها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى