مصر

وكيل طاقة الشيوخ :رسائل السيسي في حفل إفطار الأسرة تؤكد مواصلة الإنجازات وتحسين مستوي معيشة المواطنين

قال النائب مجدي سليم ،وكيل لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ ، أن حفل إفطار الأسرة المصرية أمس بحي الأسمرات بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، له دلالة كبيرة أن الدولة نجحت في الإنتصار علي العشوائيات ، وتحسين جودة الحياة لاهل تلك المناطق بعد أن تحولت إلي مناطق عمرانية شاملة تضمن حياة كريمة لاهالينا مؤكداً في تصريحات صحفية له إلي أن هذه المنطقة وغيرها من المناطق ستظل شاهدة علي النقلة النوعية في حياة سكان هذه المناطق من المواطنين البسطاء.

وأكد وكيل لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ : أن حديث الرئيس مع المواطنين دائما يحمل رسائل طمأنينة وتأكيد علي أن الدولة المصرية ماضية في مواصلة الإنجازات وتحسين مستوى معيشة المواطنين، مثمناً ما ذكره الرئيس خلال حديثه على أن الدولة ماضية في استكمال التنمية والعمل على تحسين الخدمات والمرافق بما يساهم في رفع جودة حياة المصريين، بالإضافة إلى المشروعات القومية التى توفر الملايين من فرص العمل للشباب.

أشار” وكيل لجنة الطاقة ” إلى اهتمام الرئيس وحرصه على مواجهة البطالة وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لتوفير مزيد من فرص العمل لجميع المواطنين.

وثمن” سليم ” إعلان الرئيس السيسي خلال كلمته بافطار الأسرة المصرية من الأسمرات، حرصه علي توفير تعليم جيد لأبناء الشعب المصرى، مشيراً إلي أن ذلك من شأنه الإسراع في تحقيق ماتستهدفه البلاد من تنمية وتقدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى