الرئيسيةعقار مصر

كيو للتطوير العقاري” تعلن عن أحدث مشروعاتها في مدينة نيو زايد بغرب القاهرة

أعلنت شركة “كيو للتطوير العقاري” عن موقف مشاريعها المختلفة مع انطلاق أولى مشروعاتها بمنطقة غرب القاهرة الكبرى وذلك تحت إسم “كيو هيلز”. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي تم تنظيمه بأحد فنادق القاهرة وحضرها ممثلي إدارة الشركة وشركاء النجاح بالإضافة إلى ممثلي صحافة القطاع العقاري في مصر.

وقال المهندس/ أحمد ثابت، رئيس مجلس إدارة الشركة أن “كيو للتطوير العقاري” إنطلقت لتخاطب قطاع واسع من العملاء في مصر والمنطقة لتقدم منتج عقاري مثالي للأسر والشباب وأصحاب الطموح من أفراد المجتمع الذين يبحثون عن الرقي والتطور المستمر؛ مضيفاً أن هذه الفئة أصبحت تواجه بعد الزيادات المضطردة في الأسعار خلال السنوات السابقة سوقاً عقارياً ينقسم بين أسعار مرتفعة مع وعود براقة بجودة الحياة أو مطورين يقدمون منتجات لا تحقق تطلعاتهم والقيمة التي يبحثون عنها. واستكمل ثابت قائلاً أن الباحثون عن الرقي والتطور المستمر يطمحون إلى تحقيق تطلعاتهم، حيث يبحثون عن خليط فعال يجمع بين الجودة، والصورة الاجتماعية، والخبرة التي يقدمها مطور عقاري موثوق؛ وكل هذا بتسعير مناسب مما خلق طلباً متراكماً في السوق المصرية لا يجد منتجاً يلبيه.

وشرح المهندس/ أحمد ثابت أن مؤسسي شركة “كيو للتطوير العقاري” رأوا أن هناك فراغاً في السوق يستطيعون بخبراتهم في السوق العقاري أن يلبوه من خلال فكر جديد كان هو الدافع لتأسيس كيو.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة أن كيو استطاعت أن تتحكم في التكلفة من خلال عناصر عدة يأتي على رأسها القدرة على الحصول على الأرض بأسعار وخطط دفع تنافسية، والتمويل الذاتي بدون الحاجة للتمويل البنكي والفوائد، وجود ذراع إنشائي للشركة يضمن القدرة على ظبط تكلفة البناء والتزامه بالجداول الزمنية، البداية المبكرة في الإنشاءات تحوطاً من التضخم وتقلبات السوق، وأيضاً امتلاك المصانع ووكالات الاستيراد المطلوبة لتجهيز كافة العناصر المطلوبة لتجهيز المشروع بما يضمن السيطرة الكاملة على كافة عناصر تكلفة المشروع. وجاءت كيو للتطوير العقاري لتقدم إمكانياتها وخبرتها في مجال التطوير العقاري والمقاولات التي تمتد لعشرات السنين، كما تدمج عناصر عدة على رأسها التصميم والخدمات والخامات من خلال الشركات الشقيقة چميرا مصر للتجارة والمقاولات وإيچي كابيتال وكيو لإدارة الأصول وكيو للسياحة والاستثمار وكيو أرت هاوس لتقديم المنتج العقاري المثالي.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة كيو للتطوير العقاري أن الشركة تقدم منتجاً عقارياً يتصف بالامتياز من كل الجوانب، وتدخل فيه كافة عناصر الرفاهية التي كانت لا تتواجد قبل ذلك إلا في بعض المشاريع المحدودة، مع تجربة تشغيلية متميزة تقدم القيمة المضافة والقيمة الحقيقية مقابل ما يتم دفعه، وجاء شعار شركة كيو للتطوير العقاري ليكون “Possibilities Unlocked” ليكون خط الشركة هو إتاحة فرص بلا حدود لمن يقدرون القيمة والجودة والعائد الحقيقي على الاستثمار. وأكد ثابت أن التحدي الحقيقي أمام “كيو” سيكون في اختيار عناصر المجتمع المتجانس الذي نحن بصدد بناؤه في كل مشروع، مجرد القدرة على الدفع لن تكون هي هدف فريق المبيعات، ولكن القدرة على بناء مجتمع متناغم، صحي ومتفرد يعبر عن الأسرة والشباب ويضمن الراحة والأمان للمرأة والأطفال هو الهدف.

وقدمت الشركة عرضاً عن الموقف التنفيذي لمشروع “كيو نورث” والذي يقع في أكثر الأماكن تميزاً في الساحل الشمالي على مساحة ١٠٠ فدان في قلب سيدي عبدالرحمن بالكيلو ١٣٦ في طريق الأسكندرية – مرسى مطروح أمام مراسي أكوا بارك.

هذا وقد راعى تصميم كيو نورث أن يكون البناء أفقياً حيث ستكون ٨٠٪؜ من وحدات المشروع بارتفاع دورين، وال٢٠٪؜ الباقية بارتفاع ثلاثة أدوار فقط مما يقلل من كثافة المشروع ويساعد على روح السكينة والاسترخاء، كما تم الاتفاق مع شركة “كريستال لاجونز” العالمية لتصميم وتشغيل البحيرات المائية داخل المشروع على مساحة ١٨٠٠٠ متر مربع والتي تراها جميع الوحدات وجاهزة للسباحة بشواطئ داخلية تمتد بطول ٨٠٠٠ متر. .

كما يتضمن “كيو نورث” ٢١ حماماً للسباحة . ويشتمل منتجع “كيو نورث”على أكبر مول تجاري بالساحل الشمالي مكون من ٧ مباني و|سيستقطب أهم الماركات العالمية من المنافذ التجارية والمطاعم والكافيهات بالإضافة إلى المكاتب الإدارية على مساحة ٣٤،٦٥٠ متر مربع بواجهة ٧٠٠ متر على الطريق الرئيسي مباشرة وبساحة انتظار سعة ٥٠٠ سيارة، بالإضافة إلى فندق نوفوتيل سيدي عبد الرحمن على مساحة أربعة ونصف فدان وسعة ٢٤٠ غرفة وخدمات تتضمن حمام سباحة بمساحة ٦٠٠ متر، وچيمنيزيوم ومنطقة ألعاب بالإضافة إلى ساحة انتظار.

وأعلنت الشركة عن تفاصيل مشروع “كيو هيلز” الذي يقع في أكثر الأماكن تميزاً في مدينة نيو زايد على مساحة ٢٤ فدان مباشرة على محور الضبعة على بعد دقائق من مدينة الشيخ زايد ومطار سفنكس الدولي لغرب القاهرة ويأتي ليستكمل نفس رؤية كيو التي بدأت في كيو نورث.

وقال الدكتور/ محمد حافظ، الاستشاري الهندسي للمشروع؛ أن “كيو هيلز” تتضمن جميع العناصر اللازمة لخلق مجتمع ناجح في هذه المنطقة الواعدة، مع تخطيط متميز للمشروع يضمن الخصوصية لجميع القاطنين مع الاندماج مع الطبيعة والمساحات الخضراء المفتوحة في كومباني سكني متكامل مقسم إلى ثلاثة قطاعات رئيسية.

يتضمن القطاع الأول مباني سكنية بوحدات وشقق سكنية مختلفة المساحات بداية من ٨٠ وحتى ١٥٠ متر مربع، بتصميمات ذكية وخدمات متكاملة مع جراجات تحت الأرض بكامل المساحة، كما يتضمن القسم الثاني منطقة الفيلات والتي تتضمن تصميمات متباينة ومتكاملة تتراوح بين الفيلات المستقلة بمساحة ٥٠٠ متر مربع والتوين هاوس الذي يبدأ من ٢٤٥ متر مربع والتاون هاوس الذي يبدأ من ١٩٥ متر مربع، كما يضم الجزء الأخير من المشروع المنطقة التجارية والخدمية والتي تقدم عناصر مختلفة منها المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات، هايبر ماركت لخدمة الكومباوند والمنطقة ومكاتب إدارية وصيدليات وخدمات طبية.

وأضاف د. حافظ أنه بالنسبة للمشروع نفسه فقد راعى التصميم أن تكون المساحات الخضراء المفتوحة في قلب المشروع منطقة جاذبة للحياة فيه لتحتضن منطقة ألعاب وجيمنيزيوم مفتوح في الهواء الطلق، وحديقة للأطفال، بالإضافة إلى مساحات مفتوحة للاستجمام واليوجا بالإضافة إلى عناصر مائية وقنوات وبحيرات مع ممرات للمشي والجري. كما راعت كيو للتطوير العقاري أن يكون المجتمع مؤمناً بأحدث الطرق باستخدام أفراد أمن على مدار الساعة وكاميرات بكافة أنحاء الكومباوند مع غرف تحكم أمنية وبوابات إلكترونية.

وكشف المهندس/ أحمد ثابت، رئيس مجلس إدارة الشركة أن أعمال الإنشاءات بدأت بالفعل على أرض المشروع من قبل أن يتم طرح وحداته للبيع، معلناً أن المشروع يطرح بتسعير غير مسبوق كعادة كيو مع خطط دفع تتيح للعملاء التقسيط لمدة ٨ سنوات ليكتمل تسليم المشروع كاملاً بعد 3 سنوات.

وأعلنت “كيو للتطوير العقاري” خلال المؤتمر عن عزمها إطلاق مشاريع أخرى مستقبلية بالساحل الشمالي والأسكندرية بالإضافة إلى تقدمها في تنفيذ مشروع “كيو نورث” بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي والذي حقق نجاحاً غير مسبوق في المبيعات خلال الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى