اقتصادالرئيسية

هيلتون تطلق فندق “هيلتون جاردن إن” على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر

الشراكة الجديدة توفر تجربة الضيافة الراقية التي تشتهر بها هيلتون وبأسعار معقولة في منطقة برج العرب المتميزة على الساحل الشمالي

أعلنت شركة هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HLT) عن توقيع اتفاقية لإنشاء فندق “هيلتون جاردن إن برج العرب بيتش” بالشراكة مع شركة ثراء مصر للتطوير العقاري. ومن المقرر أن يفتح الفندق أبوابه في العام 2028 ليقدّم للضيوف إقامة راقية في منطقة برج العرب النابضة بالحياة على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر.

ويُعدّ موقع الفندق على الساحل المعروف بمياهه الصافية وشواطئه الخلابة، وجهة مثالية للصيف بالنسبة للمسافرين المحليين والدوليين. كما يتميز بموقعه الذي يبعد نصف ساعة فقط عن مطار برج العرب، وأقل من ساعتين بالسيارة عن غرب القاهرة.

كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة هيلتون، صرّح بقوله: “مع وجود الفرص الهائلة لتطوير الفنادق في السوق المصري، لدينا الثقة بأننا نسير على الطريق الصحيح نحو مضاعفة محفظتنا في جميع أنحاء الجمهورية أكثر من مرة خلال السنوات المقبلة. ونرى في الساحل الشمالي لمصر فرصاً واعدة، حيث أنه يزداد نمواً ليصبح إحدى أكثر وجهات الصيف المميزة في المنطقة، لذلك نواصل العمل مع مالكي الفنادق البارزين لتعزيز وجودنا وتوفير المزيد من وجهات الإقامة الفندقية للمسافرين، و فندق هيلتون جاردن إن برج العرب بيتش يعتبر أبرز مثال على ذلك.”

وسوف يضم فندق هيلتون جاردن إن برج العرب بيتش 135 غرفة وجناحاً، إضافة إلى بار في اللوبي، وآخر قرب المسبح، ومطعم مفتوح طوال اليوم، فضلاً عن أربع قاعات تناسب جميع أنواع الاجتماعات، ومركز لياقة بدنية، وصالة ألعاب رياضية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح خارجي مع سهولة الوصول بشكل مباشر إلى الشاطئ. وسيكون الفندق جزءاً من قرية جلى الساحل الشمالي، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يضم مرافق ترفيهية وتجارية متنوعة. و يقام مشروع جلي الساحل الشمالي على مساحة 50 فدان على البحر.

وقال اسلام هاشم، رئيس مجلس إدارة شركة ثراء مصر للتطوير العقاري: “يسعدنا التعاون مع هيلتون لإطلاق فندق هيلتون جاردن إن برج العرب بيتش على الساحل الشمالي. فمن خلال ما تتميز به منطقة برج العرب باعتبارها بوابة للجمال الذي تتمتع به السواحل الشمالية لمصر، نتطلع إلى تقديم تجربة ضيافة مرموقة تشتهر بها هيلتون للنزلاء والزائرين.”

الجدير بالذكر أنّ هيلتون تدير 14 فندقاً في جميع أنحاء مصر إضافة إلى 20 فندقاً قيد التطوير، بما في ذلك فندق هيلتون جاردن إن زايد الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، وفندق هيلتون القاهرة كورنيش المعادي الذي سيجري افتتاحه قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى