حوادث و قضايا

إصابة 5 أفراد من أسرة واحدة بإشتباه تسمم بمركز الفشن

أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة بأعراض إشتباه تسمم إثر تناولهم مبيد حشري وضع بالخطأ في مشروب الشاي، اثناء تواجدهم بالأرض الزراعية، بقرية البرقي التابعة لمجلس قروي اقفهص بمركز الفشن، جنوب بني سويف.

وكان اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف،تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بورود بلاغًا من المستشفى المركزي بوصول 5 أشخاص يعانون من ادعاء تناولهم مبيد حشري عن طريق الخطأ.

وأستقبلت مستشفى الفشن المركزي 5 أشخاص ادعاء تناولهم مبيد حشري، وهم: مأجور محمد معوض، 52 سنة، ومحسب رمضان محسب، 39 سنة، ومحمود احمد رمضان محسب، 14سنة، وعبد الرحمن احمد محسب، 12سنة، وعبد الرحمن احمد رمضان، 8 سنوات، جميعهم يقيمون قرية البرقي التابعة لمجلس قروي اقفهص مركز الفشن.

وعقب من أقوال أهليتهم أنهم تناولوا مبيد حشري وضع بالخطأ في مشروب الشاي، اثناء تواجدهم في فترة الراحة من عملهم بأرضهم الزراعية، بذات القرية، ما أصابهم بحالة اعياء وأعراض مرضية، وتم نقلهم على أثرها لقسم الإستقبال والطوارئ بمستشفى الفشن المركزي.

وأجريت لهم الإسعافات الأولية اللازمة، إثر شعورهم بأعراض مرضية “غثيان وقيء وإسهال وتقلصات مؤلمة في البطن وارتفاع في درجة الحرارة بعضهم” وذلك تحت إشارف الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة والدكتور احمد بغدادي وكيل مديرية الصحة ببني سويف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى