الشرق الأوسط

الاتحاد العربي لمكافحة التزييف ” يمنح أسرة “القحطاني”جائزة النزاهة العربية.. ويخلد اسمه رئيساً شرفياً مدى الحياة*

قرر مجلس إدارة الاتحاد العربي لمكافحة التزييف والتزوير، التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية، بالإجماع، منح أسرة الشيخ الدكتور محمد بن ناصر القحطان، جائزة النزاهة العربية لهذا العام، واعتباره رئيساً شرفياً للاتحاد مدى الحياة.
هذا وقد وافته المنية أثناء كلمته على منصة المؤتمر العربي الإفريقي لدعم إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، المنعقد بالقاهرة

  ونعى السفير حسام أبو العلا، مؤسس وأمين عام  الاتحاد "القحطاني"  للأمة العربية،  معتبراً إياه داعية سلام، و فقيداً للإنسانية، لما له من مساهمات خيرية، وما قدمه من دعم وتأييد للدولة المصرية ولكل الأقطار العربية.

 وقالت الدكتورة فاطمة السعيد، مؤسس ونائب رئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزييف والتزوير، إن الراحل قد كان مثالاً صادقاً للدعم العربي والمساندة للدولة المصرية، وقد تكبّد مشقة الحضور والمشاركة في مؤتمر تأييد ودعم إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشارت إلى أن حالة الشماته في الموت، والتشفي التي أظهرها إعلام الجماعة الإرهابية، على وسائل التواصل الاجتماعي ، لا تمت بصلة للشعب المصري الذي يقدر دعم أشقائه العرب، ووقوفهم إلى جوار الدولة المصرية.

  وأعلنت فاطمة السعيد عن تنظم الاتحاد لحفل تأبين عربي للراحل، تستضيفه القاهرة، معبرة عن خالص تعازيها للدكتورة عائشة الجابري حرم الفقيد، وأسرته الكريمة وكل الأشقاء العرب في مصابهم الجلل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى