رياضة

البث المباشر لمبارة الأهلى و بطل النيجر | شاهد الآن

 يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، الآن فى تمام الخامسة والنصف مساء غد السبت ، مع نظيره فريق الحرس الوطني بطل النيجر.

تأتى المباراة  في لقاء ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري 2021-2022  في المواجهة التي ستقام على ملعب« جينرال سيني كونتش» بالعاصمة ،نيامي.

رابط البث المباشر عند بدء المباراة هنا

 ويحمل ملعب « جينرال سيني كونتش» بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة الحرس الوطني ، الذي لديه نحس متواصل على هذا الملعب قاريا .

ملعب« جينرال سيني كونتش» فأل خير للأهلي ونحس يطارد الحرس الوطني على النقيض الآخر ، ففريق الحرس الوطني يتطلع لتحقيق الانتصار الأول على ملعبه« جينرال سيني كونتش» ، خاصة أنه لم يفز في أي مباراة قارية على ملعبه بعد أن خاض 3 مباريات في إفريقيا ، خسر مرة واحدة وتعادل في اثنتين ، بعدما منح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم« كاف» نظيره النيجري حق إقامة المباريات الدولية على ملعب العاصمة ، نيامي ، بعد منعه في الفترة الماضية لعدم استجابة ملاعب النيجر للمقاييس الدولية المعمولبها.

ويدخل بطل النيجر اللقاء طامحا في تقديم مستوى قوي أمام حامل لقب البطولة ، فضلا عن تحقيق نتيجة إيجابية في صدامه الأول مع الأندية المصرية تاريخيا ، وذلك بعدما تعادل على ملعبه ذهابا 1-1 مع ضيفه لو ميساجير نجوزي من بوروندي ، وكان على أعتاب الخروج من الدور التمهيدي ، قبل فوزه الصعب والثمين إيابا بهدف دون رد ، ليحجز مقعده في هذا الدور ومواجهة المارد الأحمر.

من جانبه ، أكد زاكاري إبراهيم ، المدير الفني للحرس ، على أن مواجهة الأهلي تعتبر فرصة كبيرة لإظهار قدراتهم ، موضحا« اللقاء صعب بكل تأكيد ، لكننا نتسلح بالجماهير فالمباراة ستقام في حضور 7 آلاف متفرج ، الغيابات لن تؤثر على الفريق الأحمر ، كما أن لديه بيتسو موسيماني وهو من أفضل المدربين في أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى