رياضة

الفحوصات تثبت إصابة محمد الشناوي

أثبتت الفحوصات التى خضع لها صحة تشخيص إصابته بشد في العضلة الخلفية تستوجب برنامجًا علاجيًا متكاملًا ، فيما أظهرت الآشعة أن إصابة حمدي فتحي اجهاد في العضلة الضامة.

وضمن منتخب مصر الحصول على مبلغ مليون و175 ألف دولار أي ما يعادل 18 مليون جنيه مصرى، عقب التأهل إلى ربع نهائى بطولة أمم افريقيا بالكاميرون على حساب كوت ديفوار بركلات الترجيح 5 / 4.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، صرف ألف دولار مكافأة خاصة وفورية للاعبي المنتخب عقب الفوز على كوت ديفوار ، والتأهل لدور الـ8 فى بطولة أمم أفريقيا، وذلك بخلاف المكافآت التى تنص عليها اللائحة الخاصة بالمنتخب.

وجاء قرار اتحاد الكرة تحفيزا للاعبين وتقديرا للمجهود المبذول والمستوى المميز الذي قدموه في مباراة دور الـ16 بالبطولة.

 ويشارك محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطني في التشكيل الأساسي لمباراة مصر والمغرب المقرر لها الأحد المقبل ضمن مباريات دور الـ8 لبطولة أمم أفريقيا، وذلك بعد إصابة محمد الشناوي أمام كوت ديفوار.

وتمنى محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب الوطني السلامة لزميله محمد الشناوي، الذى أصيب أثناء مباراة المنتخب الوطني أمام كوت ديفوار في دور الـ16 بأمم أفريقيا، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بركلات الترجيح، ليحل محله في حراسة المرمى وينجح في العبور مع زملائه من خلال ضربات الترجيح.

وأضاف أبو جبل: الشناوي حارس كبير وما حدث منى توفيق من الله، مشيرا إلى أن عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب يحرص على تدريبهم يوميًا على ضربات الجزاء كجزء أساسي من التدريب.

وقال أيضًا إن حراس المرمى الأربعة ضمن بعثة المنتخب يعملون بشكل جَدي ويكتسبون مزيدًا من الخبرات بالتدريب معًا، كما أهدى أبو جبل الفوز لجماهير الكرة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى