مصر

النائبة ميرال الهريدي: انتصارات أكتوبر ستظل ذكرى خالدة في نفوس المصريين

أكدت النائب ميرال جلال الهريدي عضو مجلس النواب وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي، أن انتصارات أكتوبر، يوم انتصر المصريون، ستظل ذكرى طيبة في قلوب المصريين والشعوب العربية. نجح في إذلال أسطورة الجيش الذي لا يقهر، وأثبت على صفحات التاريخ أن مصر قوية بأبنائها الأوفياء الذين لا يبخلون بأرضهم ويضحون بأرواحهم في سبيل الدفاع عنها.

وقال الهريدي في بيان اليوم إن عزيمة وإرادة المصريين قادرة على كل شيء. إن روحهم وحبهم ووفاءهم لوطنهم وإيمانهم القوي به كان من شأنه أن مكنهم من إحباط كل المحاولات الرامية إلى أمن الوطن واستقراره، وبهذا الإصرار خلقوا أمجاد جديدة من الإصلاح والتنمية الشاملة في مختلف المجالات. لقد أسسوا الجمهورية الجديدة التي يفتخر بها الجميع.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن هموم الوطن العربي حاضرة في قلب مصر وأن القيادة السياسية وضعتها في مقدمة أولوياتها عبر التاريخ. ومصر هي التي دعمت القضية الفلسطينية منذ عام 1948. وقد دعمت حتى الآن ليبيا والسودان وسوريا ولبنان والعراق وجميع الدول العربية والأفريقية للحفاظ على أمن القومية العربية والإقليمية، انطلاقا من دورها الرائد في المنطقة. المنطقة لدعم جهود السلام والاستقرار ومساندة الأشقاء لمعالجة مشاكلهم ورفض محاولات العدوان الإسرائيلي زعزعة أمن المنطقة وممارساته التي أدت إلى اتساع نطاق الصراع الذي بات يؤثر على أمن وأمان العالم العربي برمته. هدد.

وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن مصر ستستمر في دعم القضايا العربية والإقليمية، خاصة القضية الفلسطينية، ولن تتراجع عن دورها في حل الأزمة وتقديم المساعدات والمعونات الإنسانية للشعب الفلسطيني. الأشقاء في غزة، ونحن نعمل على تحقيق وقف إطلاق النار وضمان احتفاظ الشعب الفلسطيني بحقه في إقامة دولته وإحلال السلام الشامل والعادل في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى