السياسة و البرلمان

النائب مصطفى سالمان : الرئيس السيسي يشعر بنبض الشارع..و”الشفافية” سر الاصطفاف الوطني

قال النائب البرلماني مصطفي سالمان، عضو مجلس الشيوخ أن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل افطار الأسرة المصرية يلقى ترحيبا واسعا من مختلف فئات الشعب والأطياف السياسية.

وأضاف النائب البرلماني أن صدق نوايا الرئيس تجاه تفعيل لجنة العفو الرئاسي سواء لبعض النشطاء ، أو الغارمين بدأت تؤتي ثمارها مباشرة بعد أن شهدت الساعات الماضية الإفراج عن العديد منهم بجانب آلاف السجناء الجنائيين الذين تنطبق عليهم شروط العفو الرئاسي.

وأوضح”سالمان” أن بناء الوطن لن يكون إلا بتكاتف وتعاون الجميع للحفاظ على مؤسسات الدولة، ومواجهة المخططات الشيطانية التي تستهدف النيل من الوطن واستقراره.

وأكد “سالمان” على أن مصر خلال السنوات الماضية نجحت في تخطي الكثير من الصعاب ، ومواجهة العديد من التحديات والتهديات الداخلية والخارجية ، وكانت القيادة السياسية حريصة على بناء وطن يليق بالمصريين.

وشدد عضو مجلس الشيوخ على أن الفترة القادمة تتطلب وجود توافق وعمل جماعي بين كافة الأحزاب والقوي الوطنية ، وإدارة حوار وطني يكون له دوره البارز والفعال في بناء الجمهورية الجديدة.

وصرح”سالمان” بأن حرص الرئيس السيسي على إطلاع الشعب المصري بحقيقة الأمور يمثل كلمة السر في الاصطفاف الوطني خلفه برغم تأثير بعض القرارات على الحياة اليومية للمواطنين، إلا أنهم يشعرون بوطنية وإخلاص الرئيس للوطن.

واختتم النائب البرلماني حديثه قائلا “الرئيس السيسي يتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب، وله أولويات ويدرك نبض الشارع المصري واحتياجاته، ويتفاعل معها بالتصريحات والقرارات في كل مناسبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى