دنيا الفن

بعد إعلان عرضه في رمضان.. من ستقدم شخصية ميجان ماركل في سوتس بالعربي؟

تصدر اسم مسلسل سوتس مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد طرح البوستر الدعائي للمسلسل بنسخته العربية أمس الأثنين.
حيث أعلنت شركة إن بي سي يونيفرسال فورماتس شراكتها مع شركة تي فيجين و شبكة أو إس إن، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإنتاج النسخة العربية من المسلسل التليفزيوني الشهير.

وصرّح طارق الجنايني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تي فيجن للإنتاج الإعلامي، قائلًا: “يسعدنا إنتاج النسخة العربية من مسلسل سوتس، حيث يمثل تحويل هذا النوع من العروض الأجنبية الناجحة إلى نسخة عربية أهمية بالغة في سياق التطور المستمر الذي تشهده مصر باعتبارها سوق إعلامي عريق وضخم”، هذا بحسب ما ذكر في موقع فارايتي.
النسخة العربية من مسلسل سوتس من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي وهو من بطولة (آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين)، بالإضافة إلى ظهور العديد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات.
من المقرر أن يلعب دور هارفي سبيكتر في مسلسل سوتس الفنان آسر ياسين والذي لعب دوره في المسلسل الأصلي، الفنان جابرييل ماشت، فيما سيكون أحمد داوود هو مساعده مايك والذي لعب دوره في المسلسل الأصلي الفنان باتريك آدمز.

والذي سيتخذ من ريم مصطفى التي تلعب شخصية دونا مساعدة خاصة له، والتي لعبت دورها في المسلسل الأصلي الفنانة سارة رافيرتي، هذا بحسب ما ذكر في موقع مجلة فارايتي.
تشارك الفنانة صبا مبارك في مسلسل سوتس بشخصية جيسيكا مالكة شركة المحاماة، والتي لعبت دورها في المسلسل الأصلي الفنانة جينا توريس التي تربطها علاقة صداقة وطيدة بهارفي سبيتكر ويساعدان بعضهما البعض في العديد من الأزمات.
فيما يلعب الفنان محمد شاهين شخصية لويس الذي لعب دوره في المسلسل الأصلي الفنان ريك هوفمان وهو محامي ناجح لكنه دائم الغيرة من هارفي ويتطلع دائما لاتخاذ مكانه.
مسلسل سوتس هو مسلسل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011م تدور أحداثه حول مايك روس، الشاب الذكى الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية.
إلا أن المصادفة تجعله ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير هارفي سبيكتر، فيقوم الأخير بتعيينه مساعد له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى