السياسة و البرلمان

د. سحر خليفة : مبادرة «بداية» الرئاسية تستهدف تعزيز الاستثمار في بناء الإنسان

أكدت د.سحر خليفة مساعد أمين قطاع شرق القاهرة وأمينة المرأة بالقطاع بحزب حماة الوطن أن مبادرة ‘بداية لبناء الإنسان’ التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، تهدف إلى تعزيز الاستثمار في بناء الإنسان المصري، مؤكدة أن بناء الإنسان هو الطريق الأمثل لتحقيق مستقبل مزدهر لمصر وأجيالها القادمة.
وأشارت ‘خليفة ‘ في تصريحات صحفية لها اليوم إلى أن مشروع ‘بداية جديدة لبناء الإنسان المصري’ يعزز نشر الوعي من أجل بناء مجتمع قوي ومتماسك، كما أن المشروع يراعي كل الأعمار كي يستفيد منه كل المواطنين بداية من الأطفال سن يوم وصولاً للمواطنين فوق سن الـ 65 عامًا، موضحة أن المبادرة تستهدف كذلك بحث آليات مبتكرة لخلق فرص جديدة، وتحسين جودة حياة المواطن المصري، بطريقة تكاملية بين جميع جهات الدولة والمجتمع الأهلي والخاص.
وأوضحت د. سحر خليفة أن مبادرة ‘بداية’ تستهدف الاستثمار في بناء الإنسان المصري من خلال تعزيز التعليم، وتوفير فرص التدريب والتأهيل، ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تعزيز القيم الإيجابية والثقافة المجتمعية.
وأكدت ” خليفة” أن دعم الرئيس السيسي المستمر لهذه المبادرات يعكس التزام الدولة بتقديم كل ما يلزم لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، ويؤكد أن بناء الإنسان هو الأساس لتحقيق أي تقدم حقيقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى