ملتقى الإبداع

رئيس مبادرة “أنفعهم للناس” يناشد مرشحي الرئاسة بالتنازل للرئيس السيسي

طالب الدكتور إبراهيم فرج رئيس مبادرة أنفعهم للناس، خلال مؤتمر مبادرة أنفعهم للناس بمدينة المنصورة مرشحي الرئاسة بالتنازل للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال: إنه لا يخفى على كائنا من كان  الظروف التي تمر بها المنطقة العربية من قلق واضطرابات وصراعات وحروب على حدود مصرنا الحبيبة من جهاتها الأربعة إضافة إلى سوء الأوضاع الاقتصادية التي لا تخفى على أحد.. لذا فإنني اقترح علي المرشحون لرئاسة الجمهورية بأن يتنازلوا عن هذا الترشيح للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابع: يتم إلغاء هذا الإستحقاق الدستوري(  إلغاء الانتخابات الرئاسية) والذي بمقتضي هذا التنازل يصبح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيساً للجمهورية للفترة القادمة، حيث أن مصر تمر بظرف دقيق يحتاج إلى تضافر كافة الجهود المبذولة لتحقيق أهداف المرحلة ولا سيما ونحن في أمس الحاجة لتكلفة هذه الانتخابات لدعم الاقتصاد المصري.

وأشار فرج خلال حديثه، إلى أنه يراهن على وعي المواطن المصري الذي كشف كم المؤامرات التي تحاك بهذه بالبلد وقال راهنت وسأكسب الرهان أن شباب مصر الواعي لن يترك فرصة لدعم مصر ولن يتخلى شباب مصر الواعد عن الدفاع عن مصرنا الحبيبة.

واختتم حديثه، بدعمه بروحه وكل ما يملك للرئيس عبدالفتاح السيسي في منع اسرائيل من الزج بالفلسطينيين بالاستيلاء على أرض سيناء، موضحا أنه مشروع شهيد ورهن إشارة الزعيم القائد في أي وقت وأن هذه القضية قضية وطن وأنه كمصري لا يسمح بالتفريض في شبر من أرض مصر مهما كانت الأسباب أو المغريا.  

والجدير بالذكر إن مبادرة أنفعهم للناس من المبادرات التي لها تأثير كبير وجهد واضح في خدمة الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى