الرئيسيةرياضة

رونالدو يتحدى سوء حظه أمام واتفورد اليوم

يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو للظهور مع فريقه مانشستر يونايتد مجددا في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام واتفورد، مساء السبت.

ويحل مان يونايتد ضيفا على ملعب فيكارج رود في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ12 من البريميرليج.

ويسعى صاحب الـ36 عاما لاستعادة طريقه للشباك مجددا بعدما فشل في التسجيل أمام مانشستر سيتي بالجولة الماضية، التي شهدت سقوط يونايتد في عقر داره بهدفين دون رد.

كما يتمنى رونالدو التخلص من لعنة الهدف الـ800 التي لازمته في آخر 3 مباريات، وذلك بعدما أصبح على بُعد هدفين فقط من الوصول إلى مئويته الثامنة على صعيد التسجيل.

وخلال مواجهة أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا مطلع نوفمبر/ تشرين ثان الحالي، سجل رونالدو ثنائية مكنته من الوصول لـ798 هدفا في مسيرته الاحترافية على كافة المستويات.

ومنذ تلك اللحظة، أصبح الجميع يترقب موعد وصول “الدون” إلى هدفه الـ800، ليصبح أول لاعب في التاريخ يحقق هذا الرقم الإعجازي، لكن الانتظار طال قليلا بعدما توقف عن هز الشباك في آخر 3 مباريات، مع ناديه ومنتخب بلاده.

وبدأت لعنة الهدف الـ800 في مطاردة الأسطورة البرتغالي منذ مشاركته في ديربي مانشستر، قبل أن ينضم لمعسكر منتخب البرتغال للظهور في آخر مباراتين بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وفشل أفضل لاعب في العالم 5 مرات، في صيد شباك أيرلندا وصربيا تواليا، مما أسهم في عدم قدرة البرتغال على حجز بطاقة التأهل للمونديال واضطرارها لخوض الملحق المؤهل للبطولة.

ويأمل هداف الشياطين الحمر في كسر نحسه عند مواجهة واتفورد عبر هز شباك فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى