حوادث و قضايا

«شاشة تلفاز» تنهي حياة صاحب محل صيانة

أقدم عاطل ‏يدعى «عمرو غزال»، على قتل ‏صاحب محل صيانة أجهزة كهربائية، يدعي «أبو عبده»، بسبب خلافات على القيمة الإيجارية للشقة التي يقطن بها المتهم.

ورفض «غزال» إعطاء مالك الشقة “المجني عليه” جزء من الديون المستحقة عليه من قيمة الإيجار، ونشبت بينهما مشادة كلامية كادت أن تصل إلى مشاجرة بالأيدي لولا تدخل الجيران.

في التفاصيل، توجه «الحاج بدر» إلي شقة ملكه بمنطقة عرب غنيم في حلوان، طالباً قيمة إيجار الشهور الماضية من المستأجر الذي نشبت معه مشاجرة نتيجة خلافات حول القيمة الإيجارية انتهت بدماء مالك الشقة.

 بعد دقائق معدودة من فض النزاع بينهما، وقبل أن يغادر الضحية موقع الحادث، سمع المتهم صوت ضحيته يشكيه للجيران عن تأخره في دفع ديونه، ما جعل المتهم يرغب في الانتقام.

قام المتهم بإلقاء تلفاز شقته علي “الحاج بدر” من الدور السادس قاصدًا إصابته، ليسقط علي رأس الضحية، ويقع غارقاً في دمائه.

‏البداية عندما تلقي المقدم أحمد فرج، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغ من الاهالي بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الجيران بمنطقة عرب غنيم، انتهت بمقتل صاحب محل صيانة.

وبالانتقال والفحص تبين قيام ‏المدعو «عمرو عبد الحميد»، وشهرته “غزال”، 40 عاماً، عاطل ومقيم محل البلاغ، بالتشاجر مع صاحب مركز صيانة أجهزة كهربائية، بسبب الاختلاف على القيمة الإيجارية للمحل.

حيث قام “غزال” بإلقاء «تلفزيون» من الدور السادس سقطت على رأس المجني عليه، وتم نقل الي المستشفى العام، لمحاولة إنقاذه ولكنه توفي فور وصوله.

‏على الفور قام رجال المباحث، بضبط المتهم وبمواجهته أقر بصحة الواقعة.

 وأنه قام بإلقاء تلفاز من الدور السادس قاصدًا إصابته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 وتم إرسال المتهم إلى النيابة العامة لبدء التحقيقات حول الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى