حوادث و قضايا

“شباب الأعمال”: فتح قنوات تبادل تجاري واستثماري مع عدد من الدول المحورية

اقتصاد

مؤتمر جمعية شباب
مؤتمر جمعية شباب الاعمال

تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق
google news

قال محمد أبو باشا، الأمين العام للجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن الجمعية استندت في عملها علي تحسين مناخ الأعمال وخدمة الأعضاء وتنمية المجتمع، من خلال مبادرات عديدة، بالإضافة إلى عمل اللجان النوعية.

وأكد أبو باشا، أن أعضاء الجمعية العمومية، هم قمة الهرم والكيان الأساسي للجمعية والمحرك الرئيسي لها؛ إذ شرح الأمين العام للجمعية المصرية لشباب الأعمال هيكل لجان مجلس الإدارة  واللجان النوعية ودورها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته الجمعية المصرية لشباب الأعمال برئاسة بسام الشنواني، رئيس مجلس ادارة الجمعية، تحت عنوان “استراتيجية الجمعية المصرية لشباب الأعمال وخارطة الطريق”؛ إذ استعرضت الجمعية خطط تحديث هيكلة لجان مجلس الادارة واللجان القطاعية وقاعدة العضوية، وكذلك استراتيجية وأولويات عمل الفترة المقبلة بما يساعد على المساهمة في مواجهة التحديات الاقتصادية من جانب ويزيد من الخدمات المقدمة لأعضاء الجمعية.

واستعرض الأمين العام للجمعية محمد أبو باشا، خلال المؤتمر، الأنشطة التي قامت بها الجمعية في الثلاثة أشهر الأخيرة ومنها فتح قنوات تبادل تجاري و استثماري مع عدد من الدول المحورية والهامة مثل (المملكة المتحدة وباكستان وأذربيجان والمملكة العربية السعودية)، والإعداد لعدد من  البعثات التجارية  المتبادلة في الأشهر القادمة بالتعاون والتنسيق مع هيئة الاستثمار والتمثيل التجاري.

كما استعرض أبو باشا أنشطة الجمعية في مجال تحسين الأعمال حيث شاركت الجمعية في لجنة تحسين مناخ الأعمال بالهيئة العامة للاستثمار، وفي مؤتمر التسجيل العقاري و الشمول المالي، وفي برنامج وزارة الصناعة لاصدار الاستراتيجية الوطنية للتنمية الصناعية، فيما يجري العمل علي اصدار ورقة  سياسات خاصة بقطاع الزراعة.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى