رياضة

صور| مجلس إدارة الزهور يكرم أبطال التايكوندو والجهاز الفني.

في أجواء احتفالية غير مسبوقة، كرّم مجلس إدارة نادي الزهور بكامل أعضائه، مدربي وأبطال فريق التايكوندو، تحت 10 سنوات.

و يأتي التكريم تتويجاً لمشوار البطولة الذي حققه المدربون واللاعبون خلال مشاركاتهم في بطولة الجمهورية، التى أقيمت باستاد القاهرة، للمستويات الأربعة.

ومنح مجلس الإدارة لاعبى فريق التيكوند الـ28 شهادات تقدير معتمدة من الإتحاد المصرى للتايكوندو لما بذلوه من جهود مضنية فى الإستعداد وما قدموه من آداء رائع فى مباريات بطولة الجمهورية

و حصد أبناء الزهور 12 ميدالية مقارنة بـ3 ميداليات فقط في 2019. وقدم مجلس إدارة النادي وأولياء الأمور، الشكر والتقدير للجهاز الفني والإداري لفريق للتايكوندو، على ما بذلوه من جهود وما حققوه من نتائج، بقيادة الكابتن مصطفى أحمد زكى رئيس الجهاز الفني، والكابتن عمرو طنطاوي مدرب فريق زهور مدينة نصر، والكابتن محمد العقيلى مدرب فريق زهور التجمع. و الجهاز الفنى الإداري، بقيادة الكابتن علاء غريب، والكابتن كمال وجيه.

وتضمنت نتائج بطولة الجمهورية للتايكوتدو، حصول اللاعب عبدالرحمن محمد فواد على الميدالية الذهبية في المستوى الثالث، واللاعبين مالك هشام فاروق، وكريم وائل عبد الحميد، على الميداليتين الفضيتين.

وفي المستوى الثاني، حصل مروان أحمد عكاشة على الميدالية الفضية، وعلى عمرو قدري، وعبد الرحمن فاروق، وجنى فاروق على الميداليات البرونزية.

وفي المستوى الرابع، حصل ياسين عكاشة وعمر عكاشة، على الميداليتين الفضيتين . وفي المركز الأول، حصلت دارين هانى عبدالرحمن على الميدالية الذهبية.

وكان فريق التايكوندو تحت عشر سنوات قد شارك في بطولة نادي أصحاب الجياد الودية للتايكوندو بالإسكندرية وحصد اللاعبون عددا من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى