الرئيسيةرياضة

عبدالله السعيد يغادر معسكر منتخب مصر

ينشر موقع “الكيان”، تفاصيل جديدة بشأن استعدادات المنتخب الوطني لمواجهة الجابون، حيث غاب عبدالله السعيد لاعب بيراميدز وأحمد فتوح لاعب الزمالك بسبب الإصابة عن مران منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الأحد، في مستهل استعدادات «الفراعنة» لمواجهة الجابون في لقاء الجولة السادسة من تصفيات المونديال.

وغادر «السعيد» مقر المعسكر بعد وداع زملائه أثناء تناول العشاء، فيما يخضع أحمد فتوح لاختبار ثان غدًا لتحديد حالته.

وأدى المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تدريبه، اليوم، بأحد الملاعب الفرعية لمقر إقامته استعدادًا للقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل، في ختام المجموعة السادسة التي تأهل عنها للدور الأخير لتصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وتأهل المنتخب المصري إلى الدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، وذلك بعد تعادله مع مضيفه الأنجولي 2 / 2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة من التصفيات.

وستجرى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال بنظام مباراتي ذهاب وإياب في الأسبوع الأخير من مارس المقبل.

كما ستجري القرعة في 18 ديسمبر المقبل؛ حيث يقسم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» المنتخبات العشرة إلى مستويين وفقًا لتصنيفه، الفرق الخمسة الأعلى في التصنيف ستواجه نظيرتها الأقل.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى 11 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة، بفارق أربع نقاط عن منتخب الجابون صاحب المركز الثاني، لتصبح مواجهتهما معا يوم الثلاثاء المقبل بمثابة تحصيل حاصل بعد تأهل الفريق المصري.

على الجانب الآخر، رفع منتخب أنجولا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع والأخير، بفارق نقطتين خلف المنتخب الليبي صاحب المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى