اقتصاد

فيديو.. الدهشوري: ستي هب مول بني سويف المشروع التجاري الترفيهي الأضخم في الصعيد.. فرصتك للاستثمار

قال محمد الدهشوري رئيس مجلس إدارة مجموعة ثقة الدولية لتقييم الأصول العقارية أن الشركة بصدد الإعداد لافتتاح أكبر مشروع تجارى وترفيهي في صعيد مصر على أرض محافظة بنى سويف.

وأضاف أن مشروع سيتي هب مول من المقرر أن يسلم بإذن الله في الأول من يناير 2022.

شكر خاص للواء أركان حرب حسام الدين نجيدة وإدارة فنادق ونوادي ضباط القوات المسلحة

مهرجان الصعيد الفني
مهرجان الصعيد الفني

وأكد الدهشوري في تصريحات لـ بوابة “الكيان ” أن ستى هب مول يضم أكبر مجتمع ترفيهي يحدث في صعيد مصر بأكمله، موجها الشكر للواء أركان حرب حسام الدين نجيدة مدير إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة ا وكافة قيادات الإدارة وقيادات فندق جويل بنى سويف لاتاحة فرص للتنمية بهذا الحجم في صعيد مصر.

وأشار إلى أن أرض المشروع ملك للقوات المسلحة و هي الأرض رقم واحد في كورنيش بني سويف.

و يقع ستي هب مول ما بين ديوان عام محافظة بني سويف ونادي تيوليب – جويل – حاليا على كورنيش النيل مباشرة.

 وأوضح الدهشوري أن الإنجاز الأول الذي يحسب للشركة، أننا تسلمنا الأرض في 1-8-2021 ومن المقرر أن يتم تسليم المشروع متكامل في 1-1-2022 ؛ أي في مدة لا تتجاوز 5 أشهر.

 ومن المخطط أن يلبى المشروع الأضخم كافة احتياجات جمهور بنى سويف حيث تم التعاقد فعليا مع مجموعة من البراندات العالمية لتفتتح أو ل فروعها في صعيد مصر .

وأكد رئيس مجلس الإدارة أنه من المخطط استقطاب العلامات التجارية الكبري وكل أصحاب التوكيلات لافتا إلى أن التصميم الهندسي للمول مرن ويوفر المساحة والمكان المناسب الذي يليق بكل علامة تجارية كبرى.

 وتابع؛ الدهشوري: لن ننفرد بإنشاء المول في فترة زمنية قصيرة فحسب، بل أقول للمستثمر : سنؤجر لك وحدة أوف لاين وأخري أون لاين  موضحا  أن المستثمر يستأجر مساحته داخل المول وفي نفس نتيح له مساحة خاصة على المتجر الإلكتروني الخاص بستي هب مول .

وأضاف؛ سوف نوفر شركة الشحن الخاصة به والدعاية والإعلان والتسويق و السوشيال ميديا ليصبح ” “متجر دوت كوم ” أكبر نافذه بيع أون لاين في الصعيد. واختتم الدهشوري قائلا: علي الرغم من كل المميزات، إلا أننا نود أن نقول للمستثمر القادم إلي بني سويف؛ تستطيع أن تعود إلي أقرب وحدة تجارية أو إدارية وتستفسر عن القيمة الإيجار و ستؤجر لك داخل ستي هب بنفس السعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى