منوعات

كيف يمكنك إخفاء رقم هاتفك على واتساب؟.. ميزة جديدة طال انتظارها


لا تتوقف تحديثات موقع «واتساب» والإعلان عن الميزات الجديدة، فتطبيق المحادثات الأشهر يستمر في التطوير من مميزاته وما يقدمه من خدمات للمستخدمين، آخرها كان إضفاء مزيد من الخصوصية على التطبيق، عن طريق إلغاء رقم الهاتف الشخصي، وكتابة اسم المستخدم بدلًا منه، لكن كيف يمكنك إخفاء رقم هاتفك على واتساب؟

كيف يمكنك إخفاء رقم هاتفك على واتساب؟

بحسب موقع «Wabetainfo» المتخصص في أخبار تطبيق «واتساب»، فقد نشر الميزة الجديدة التي سيعلن عنها التطبيق في المستقبل القريب، وهي القدرة على إعداد اسم مستخدم لتحسين الاتصال الخاص، وإلغاء رقم الهاتف، لكن لم يعلن التطبيق بشكل رسمي، أن الميزة الجديد الخاصة باسم المستخدم، سؤدي إلى إلغاء رقم الهاتف، وهي مجرد اعتقادات من الموقع المتخصص في أخبار «واتساب».

البحث عن المستخدمين بكتابة الاسم

لإخفاء رقم هاتفك علي واتساب، سيقوم مستخدمو التطبيق بالبحث عن المستخدمين عن طريق كتابة الاسم، وليس رقم الهاتف، وعن طريق النسخة التجريبية الجديدة، أصبح من الممكن إضافة اسم المستخدم بدلًا من رقم الهاتف، عن طريق الانتقال إلى صفحة الملف الشخصي على التطبيق، ثم الدخول إلى قائمة الإعدادات، والدخول إلى الملف الشخصي للتطبيق، ثم اختيار اسم مستخدم جديد.

كيفية تحديث تطبيق واتساب؟

لتحديث تطبيق «واتساب» والاستفادة من التحديثات الجديدة، يجب في البداية أخذ نسخة احتياطية من التطبيق، عن طريق الانتقال إلى واتساب، والنقر على خيارات إضافية، ثم إعدادات، واختيار الدردشات، ونسخ احتياطي للدردشات، ثم اختيار نسخ احتياطي.

ويمكن إجراء التحديث بسهولة عن طريق الذهاب إلى متجر التطبيقات الخاص بهاتفك، ثم البحث عن تطبيق واتساب، والضغط على تحديث أو Update.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى