اقتصادالرئيسية

لأول مرة في مصر.. حذاء ماستر جولد الذهبي يستحوز على معرض نيبو

افتتح الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط ونيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة الخارجية واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مؤتمر ومعرض نيبو الدولي لإنتاج وتصدير المشغولات الذهبية ، والذي ينظمه الاتحاد العام للغرف بالتعاون مع وزارة التموين ، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

منتجات شركة ماستر جولد

وشهد المعرض هذا العام مجموعة متنوعة من المشغولات الذهبية الفريدة التي تحاكي مثيلتها العالمية، تصدرتها شركة ماستر جولد إيجبت التي استحدثت أول خط لانتاج الذهب المنسوج يدوياً في مصر.

وقدمت شركة ماستر جولد خلال المعرض لأول مرة في مصر حذاء سيدات مرصعا بالذهب يتراوح سعره بين 7 آلاف دولار إلى 7 آلاف و500 دولار ، استغرق إنتاجه نحو 450 ساعة عمل.

كما تم تقديم شنطة حريمي مرصعة بالذهب يتراوح سعرها ما بين 18 ألفا و500 دولار إلى 18 ألفا و900 دولار واستغرق إنتاجها نحو 900 ساعة ، ونظارة شمس ذهبية تكتمل بها أناقة المجموعة يتراوح سعرها ما بين 2500 دولار إلى 3 آلاف دولار.

وقال مصطفي صابر المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ماستر جولد ايجبت أن الشركة توسعت في انتاج المشغولات الدهبية التي تضاهي مثيلتها الايطالية بدقة واحتراف وهي منتجات ذات جودة عالية شهدت اقبال من المستهلك المصرى وتلاقي رواجا في العديد من الدول العربية
وأضاف مصطفى صابر أن شركة ماستر جولد لديها مجموعة من التصميمات العصرية التي تمزج بين الأصالة والرقي يتم تنفيذها يدويا بطريقة الذهب المنسوج سيتم طرحها لأول مرة في مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى