منوعات

مراكز الشباب والأكاديميات تحتضن شباب الكويت وتودع أزمة كورونا

الكويت : حسام الإمام

ودعت دولة الكويت أزمة كورونا، بعد ملحمة سطرها أبناء الوطن في الالتزام و التطوع من أجل المرور بأرض الكويت ومن عليها إلي بر الأمان.

حملت حكومة دولة  الكويت تلك الرساله والأمانه علي عاتقها فبذلت قصارى جهدها حتي وصلنا إلي النهايات .

ورفع شعب الكويت قيادة وشعباً راية الانتصار علي هذا الوباء الخبيث ، هي ملحمة سطرها وزارات الدولة وابناء الوطن حتي مرت بسلام .

عادت شرايين الحياة إلي ما كانت عليه مع الوضع في الاعتبار بالاهتمام بالاجراءات الاحترازية من باب الوقاية.

 وبينما كان الجميع يستعد لتلك اللحظه كان هناك من يحضر لها ليسعد شباب الكويت.

 فكانت الهيئة العامة للشباب أول المستقبلين لابنائها بنشاط جديد يقوده عاشق الوطن .

 فهد مباركً الخرينج – مدير إدارة مراكز الشباب الذي انطلق وفتح أبواب مراكز الشباب بالدعوة للتسجيل في برنامج أكاديميات و مراكز الشباب في الألعاب المتنوعه ولمختلف الأعمار.

انطلقت البداية بأكاديمية كرة القدم للشباب من عمر الثامنه وحتي الرابعة عشر سنة في كافة المراكز ( القادسية – الجهراء – الفيحاء – الصباحية – الشامية – القصور – العارضيه – الدعيه ) .

تلك السرعة في الإعلان عن الأكاديميات تؤكد أن  رجال الهيئة كانوا يستعدون منذ وقت طويل لهذا الحدث وبخلاف تنوع المناطق فقد اختارت الهيئة العامة للشباب نخبة من المدربين والاداريين اصحاب التاريخ المشرف في مجال كرة القدم ، ولا يخفي علينا ان مثل تلك الاكاديميات ستخرج الي ملاعب دولة الكويت جيلاً جديداً من اصحاب المهارات وستساعد في اكتشاف مواهب جديدة من ابناء الوطن في اللعبة الاولي التي تعشقها جماهير الكويت وهي كرة القدم .

وفي هذا الصدد صرح فهد مبارك الخرينج : لم نتوقف عن عملنا اثناء تلك الازمة التي مر بها العالم وكنا علي ثقة تامة بان حكومتنا سوف تجتاز تلك المحنة تحت قيادة سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ  نواف الأحمد الجابر الصباح وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح – حفظهما الله – وحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه ، فكانت توجيهات

ورعاية مدير عام هيئة الشباب الدكتور مشعل الشاهين ونائب مدير العام لشئون الشباب حسام الصالح خلال تلك الفتره بمثابة فترة تمهيدية واستعدادات تمت علي قدم وساق  للعودة لابناء الكويت بثوب جديد يليق بهما .

وختم الخرينج قائلاً : الأكاديمية هي باكورة من سلسلة الأفكار التي سنفاجئ بها روادنا الأحباء في مراكز الشباب لنثبت لهم بان كل شيئ يمر ويفني وتبقي دائماً الكويت دانة الخليج ووطننا الغالي .

كما أن الدكتور مشعل الشاهين والسيد حسام الصالح وضعا كل امكانيات هيئة الشباب والدعم الكامل لادارة مراكز الشباب لانجاح تلك الفكره وللمساهمة في اكتشاف مواهب جديدة في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى