دنيا الفن

ملتقى الفنون التشكيلية يكرم الكاتب الصحفي أشرف فرج بالأوبرا

كتبت-مريم أشرف

كرم الملتقى الدولي للفنون التشكيلية canvas، الكاتب الصحفي أشرف فرج، بدار الأوبرا المصرية، خلال المعرض الذي أقيم لفنانين التشكيليين بدار الأوبرا المصرية في قاعة زياد بكير.

وأهدت رانيا سعيد رئيس الملتقى والمهندس أسامة الشريف، درع التكريم لـ”فرج”، على مشاركته الفعالة في المعرض، وشارك في المعرض الفنان التشكيلي أيمن سأسأ والفنانة التشكيلية الدكتورة سناء العتيق من دولة تونس الشقيق بالمعهد العالى للفنون الجميلة جامعة قابس والفنانة التشكيلية  الدكتورة دعاء البحيرى والفنانة التشكيلية نهى وحيد والفنانة التشكيلية شريهان حامد، وما يقارب من ٥٠ فنان شاركوا في الملتقى.

وافتتح الملتقى الفنان شوقى المغازي وهبة مراد مدير إدارة المعارض بدار الأوبرا المصرية، نيابة عن رئيس الأوبرا، والفنانة التشكيلية القديرة  الدكتورة الور، أستاذ طباعة المنسوجات بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس وبحضور نخبة من الفنانين المصريين والعرب.

يشار إلى أن الملتقى من تنظيم أكاديمية ذات الدولية بالتعاون مع أكاديمية  SAFD البريطانية وتعتبر هذه الدورة هى الدورة الثانية عشر التى تنظمها الأكاديميتان  يشارك بالملتقى نخبة من الفنانين التشكيليين وأساتذة الجامعات المصرية والعربية والعديد من الفنانين العرب.

الفنان التشكيلي أيمن سأسأ
الفنان شوقي المغازي بجوار الفنان أيمن سأسأ
الفنانة رانيا سعيد أثناء قص الشريط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى