دنيا الفن

نمبر وان يثير الجدل من جديد بتعليق غامض حول منى ذكي

أثار تعليق للفنان محمد رمضان عبر حسابه على موقع “انستجرام” الجدل بين متابعيه حول هوية من يقصده والرسالة التي يوجهها إذ تفاعل كثيرون مع مانشره من فيديو تعثره الذي حدث له قبل أشهر.
في حين ألمح البعض إلى أنه يوجه رسالة إلى الفنانة منى زكي مع تصاعد أزمة الانتقادات الموجهة لها منذ فيلمها «أصحاب ولا أعز»، بعدما أعلنت العام الماضي عن عدم تفضيلها المشاركة في مسلسله المؤجل عن النجم الراحل أحمد زكي.
وأوضحت منى ذكي، في تصريحات لها أن «رمضان» لن يعرض عليها المشاركة، إلى جانب رفضها تلقبيها بـ “نمبر وان” في أعقاب نجاح مسلسلها الرمضاني “لعبة نيوتن” مبررة ذلك بأنها تتشاءم من ذلك اللقب.

وجه الفنان محمد رمضان رسالة غامضة حول السقوط ،إذ أعاد نشر فيديو شهير لسقوطه أثناء تسلمه تكريمه في دبي قبل عامين حين تعثر على المسرح وعاد لينهض سريعا وعلق «رمضان»:«ياريت تبلغوا أخت مايكل جاكسون أن الدرس من الفيديو ده إن كل الناس ممكن تقع بس مش كل الناس تعرف تقوم تاني»، ليعلق احد متابعيه «انت فعلا بتقصد أخت مايكل جاكسون والا فنانة ببتشاءم من نمبر وان ؟».

وردت منى زكي سابقًا، على متابعة لها في رمضان الماضي وصفتها بـ “نمبر وان” بسبب إعجابها الشديد بأدائها في مسلسل «لعبة نيوتن»، موضحةً أنها لا تحب هذا اللقب لأنها تتشائم منه.

وربط متابعون على مواقع التواصل سبب رفض منى زكي لقب «نمبر وان» بالفنان محمد رمضان، الذي دائمًا ما يلصق اللقب بنفسه باعتباره متصدر المشاهدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى