ملتقى الإبداع

إبداعات علياء هيكل في منتدى مدينتي الثقافي

يبدأ منتدى مدينتي الثقافي أولى فعالياته في العام الجديد، بإقامة ندوة لمناقشة بعض أعمال الروائية والشاعرة علياء هيكل، ومن بينها رواية تعويذة علام، ومجموعتها القصصية الجديدة “نونيا”، وتديرها الدكتورة نهال القويسني.

ويتخلل الندوة إلقاء بعض القصائد من أشعار علياء بصوت وأداء الكاتب الصحفي محمد رفعت والدكتورة علياء جبريل، كما تلقي الشاعرة سلوى مرجان إحدى قصائدها.

و تعقد الندوة غداً الثلاثاء في مكتبة المركز الثقافي بالمسجد الجامع بمدينتي في الخامسة والنصف مساء، ويشارك في المناقشة مجموعة من المبدعات والمبدعين في مجالات الرواية والشعر والرسم والكتابة للأطفال، ومنهم الكاتب الصحفي محمود حسونة ، والكاتبة والروائية وخبيرة التنمية البشرية نهاد صبيح، الفنانة وكاتبة الأطفال رانيا حسين أمين، والكاتبة المسرحية والشاعرة رانيا المهدي، والخبير الفني والصحفي محمود الشيخ، والفنانة التشكيلية فاتن مصطفى، والكاتبة والناشرة رباب فؤاد، والكاتب والقاص زكريا صبح. 

كما يقدم الدكتور محمود صلاح، الإعلامي والخبير في علوم ما وراء الطبيعة، محاضرة سريعة عن تأثير الرعب على الانسان وعلاقته بالأدب، مشيراً إلى رواية “تعويذة علام” التي تناقشها الندوة.

ويقول زياد الشاذلي ، المسؤول بمجموعة طلعت مصطفى، إن منتدى مدينتي الثقافي يقوم بتنظيم عدد من الندوات بمختلف المجالات، ثقافية وفنية واجتماعية وتوعوية، ويحاضر فيها نخبة من الخبراء والمتخصصين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى