منوعات

مدرسة جابر الصباح الإعدادية الثانويه بنات بالمقطم تدشن معسكر “اتحضر للأخضر”

متابعة: نهال عمرو عبدالفتاح

.  ينظم قسم الخدمة الاجتماعيه بمدرسة جابر الصباح الاعداديه – الثانويه بنات بمنطقة المقطم التعليمية معسكر تشجير وتجميل تحت شعار مبادرة ” اتحضر للأخضر “

تأتى المبادرة برعاية عواطف مهنا – مدير عام ادارة المقطم التعليمية و الدكتورة ميرفت – وكيل الادارة التعليمية و إيمان حمدي – مدير ادارة الخدمات  و مصطفي عبد الحي – مدير مدرسة جابر الصباح الإعدادية الثانوية بنات.

وفي هذا الصدد تحدث الأستاذ مصطفي عبد الحي – مدير المدرسة عن هذا اليوم وقال: يعد هذا اليوم فرصه لتحفيز الطالبات علي أهمية التشجير واللون الاخضر للحفاظ علي البيئة و كذلك دعم مبادرة السيد الرئيس تحضر للأخضر .

وأضاف : لاقت المبادرة تفاعلا كبيراً من فريق العمل بالمدرسة وكذلك اقبالاً من الطالبات علي المشاركة ، كما تستعد المدرسة لتقديم اكثر من نشاط وفعاليات في وقت قريب.

وقالت هند عبد الحميد – اخصائية اجتماعية بالمدرسة بعد الاجتماع مع مدير المدرسة تم تشكيل فريق العمل ومخاطبة رئيس حي المقطم الذي تفضل مشكوراً بالموافقه علي تقديم الدعم في هذا اليوم متمنياً لإدارة المدرسة التفوق في كافة المجالات ، كماسيتم تقديم نموذج للطالبات عن كيفية الحفاظ علي البيئة وكذلك أهمية اللون الاخضر في حياتنا.

تكون فريق العمل من

*ايمان يوسف وكيلة المرحلة الإعدادية

* دعاء عبد الرحمن – اخصائية اجتماعية

* هند العايدي – اخصائية اجتماعية

* ميرفت معوض – سكرتير مالي

واتفقوا جميعاً علي جعل هذا اليوم نموذجا حياً للطالبات عن تلك القيمة الهامة للاهتمام بالزراعه والحفاظ علي اللون الاخضر كرمز للبيئة الصحيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى